أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق بطولة كأس اتحاد كرة اليد اليوم

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 07:00 ص
انطلاق بطولة كأس اتحاد كرة اليد اليوم كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الجمعة مسابقة كأس اتحاد كرة اليد التى تقام بدون اللاعبين الدوليين ، لارتباط لاعبى المنتخب بالاستعداد للبطولة الأفريقية المقرر لها شهر يناير المقبل بالجابون.  

ومن المقرر أن تبدأ المنافسة اليوم بلقاء فريق البنك الأهلى مع بترول أسيوط فى الثانية ظهرا على صالة القوات المسلحة .

يد الاهلى
يد الأهلى

 

الأهلى يواجه هليوبوليس فى كأس اتحاد كرة اليد السبت

بينما يشهد غدا السبت لقاءات قوية فى كأس اتحاد كرة اليد بدون اللاعبين الدوليين بين كل من، الأهلى مع هليوبوليس والزمالك مع 6 أكتوبر وسبورتنج مع بورسعيد والطيران مع الشمس وسموحة مع بترول أسيوط والجزيرة مع البنك الأهلى.

يد الزمالك
يد الزمالك

 

6 مواجهات مهمة فى كأس اتحاد كرة اليد الثلاثاء المقبل

فيما يشهد يوم الثلاثاء المقبل لقاءات مهمة فى كأس اتحاد كرة اليد بين كل من هليوبوليس مع الأوليمبى و6 أكتوبر مع طلائع الجيش والشمس مع سبورتنج وبورسعيد مع الطيران والبنك الأهلى مع سموحة وبترول أسيوط مع الجزيرة.

بينما يختتم الدور الأول بكأس اتحاد كرة اليد يوم 1 ديسمبر المقبل بمواجهات بين كل من الأوليمبى مع الأهلى وطلائع الجيش مع الزمالك وسبورتنج مع الطيران والشمس مع بورسعيد وسموحة مع الجزيرة.

فيما ينطلق الدور الثانى بكأس اتحاد كرة اليد يوم 5 ديسمبر المقبل بمواجهات بين هليوبوليس مع الأهلى و6 أكتوبر مع الزمالك وبورسعيد مع سبورتنج والشمس مع الطيران وبترول أسيوط مع سموحة والبنك الأهلى مع الجزيرة.

فيما تقام الجولة الثانية بالدور الثانى من كأس اتحاد كرة اليد  يوم 8 ديسمبر الحالى أيضا بمواجهات بين، الأوليمبى مع هليوبوليس  و طلائع الجيش مع 6 أكتوبر و سبورتنج مع الشمس  و الطيران مع بورسعيد و سموحة مع البنك الأهلى و الجزيرة مع بترول أسيوط .

فيما تقام الجولة الثالثة بالدور الثانى من كأس اتحاد كرة اليد بمواجهات بين الأهلى مع الأوليمبى والزمالك مع طلائع الجيش والطيران مع سبورتنج وبورسعيد مع الشمس والجزيرة مع سموحة وبترول أسيوط مع البنك الأهلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة