أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. الزمالك يختتم سباقه الانتخابى لاختيار مجلس إدارة جديد

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 06:30 ص
اليوم.. الزمالك يختتم سباقه الانتخابى لاختيار مجلس إدارة جديد الزمالك
كتب أحمد توفيق – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُسدل الستار اليوم الجمعة على انتخابات نادى الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد لقيادة النادى فى الأربع أعوام القادمة وسيتم فتح باب التصويت من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساءً.

اقتصرت اللجنة القضائية حق التصويت على عضو الجمعية العمومية المُسدد الاشتراك السنوى لآخر سنة مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لانعقاد الجمعية العمومية بأسبوع واحد على الأقل حتى لو كان قد اكتسب العضوية العاملة قبل انعقاد الجمعية العمومية بأسبوع واحد إعمالاً للائحة النادى.

وأدلى أعضاء الزمالك بأصواتهم أمس الخميس فى اليوم الأول من الانتخابات، بمجرد تسجيل اسمهم فى كشوف الحضور دون انتظار اكتمال النصاب القانونى، وهو ما سيتم الإعمال به اليوم الجمعة أيضاً وفقاً للإعلان المنشور بشأن التصويت.

من جانبه ، أكد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة انتخابات نادى الزمالك، إن الأعضاء المتواجدين داخل المقر الانتخابى فقط هم من يحق لهم الإدلاء بأصواتهم حتى بعد الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة.

من المقرر أن يعلن رئيس لجنة الإشراف القضائى على الجمعية العمومية بعد انتهاء التسجيل والإدلاء اليوم عما إذا كان قد اكتمل النصاب القانونى للحضور من عدمه، قبل بدء عملية فرز الأصوات، وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى لا يتم فرز الأصوات ويتم إعداد محضر بذلك موقع عليه من رئيس لجنة الإشراف القضائى.

وفى حالة الإعلان عن اكتمال النصاب القانونى مساء اليوم الجمعة، سيكون للمرشحين حق حضور عملية الفرز ويحق لكل مرشح تفويض مندوب واحد فقط من أعضاء الجمعية العمومية لحضور الفرز بدلا منه والمتوقع امتداده حتى الساعات الأولى من صباح السبت على أن يعلن رئيس لجنة الإشراف القضائي بعد نهاية الفرز عن المجلس الجديد المقرر أن يتولى إدارة قلعة ميت عقبة لمدة 4 أعوام قادمة.

كما سيتم إيقاف الانتخابات اليوم خلال صلاة الجمعة على أن يتم استئناف الانتخابات بعد الصلاة ومن المتوقع أن يشهد نادى الزمالك توافد كبير من الأعضاء بعد الصلاة على التصويت فى اختيار مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

من ناحية أخرى، أشتعلت المنافسة على منصب النائب بانتخابات نادى الزمالك بعد عودة هانى العتال المرشح ضمن قائمة أحمد سليمان للمنافسة على هذا المنصب بقرار من مركز التسوية والتحكيم الرياضى حيث يتنافس بقوة على مقعد من الإثنين مع الثنائى أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور المرشحين فى قائمة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى السابق.

فيما استعانت قائمة مرتضى منصور، بالرسائل النصية (SMS ) باستخدام المنطقة الجغرافية الخاصة بالنادى حيث يصل العضو عند دخوله من أي باب خاص بالنادى رسالة نصية تضمن لجنة التصويت الخاص به للتسهيل على الأعضاء مهمة التصويت فى الانتخابات الجارية.

يذكر أن انتخابات الزمالك يتنافس بها حالياً 40 مرشح على 9 مقاعد حيث سيقوم كل عضو بانتخاب مجلس إدارة يضم رئيس و اثنين نواب و أمين صندوق و 5 أعضاء وكان على السيسى المرشح لمقعد أمين الصندوق قد أعلن انسحابه من السباق الانتخابى إلا إن اسمه مازال ضمن قائمة المرشحين فى الانتخابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة