أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. القائم بأعمال رئيس الوزراء يعقد اجتماعا طارئا لمتابعة تداعيات حادث العريش

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 05:47 م
صور.. القائم بأعمال رئيس الوزراء يعقد اجتماعا طارئا لمتابعة تداعيات حادث العريش مصطفي مدبولى وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور مصطفي مدبولي ، وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس الوزراء، اجتماعا طارئا فى مجلس الوزراء، لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابى بمسجد الروضة بالعريش، حضره وزيرى الصحة والسكان، والتنمية المحلية، حيث وجه فى هذا الصدد إلى تقديم الحكومة كل المجهودات اللازمة لأسر الشهداء والمصابين، وتوفير كل الرعاية الصحية اللازمة والدعم المطلوب على أعلى مستوى والتأكيد على جاهزية كل المستشفيات لإستقبال الضحايا.

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية القائم باعمال رئيس مجلس الوزراء، بخالص العزاء والمواساة فى هذا الهجوم الإرهابي الغاشم بشمال سيناء، مشدداً علي رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، راجياً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمّد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.

وأدان مجلس الوزراء بأشد وأقسى العبارات، التفجير الأرهابى  الغادر، الذي استهدف اليوم بكل خسة، مسجدا بشمال سيناء، مسفرًا عن استشهاد 235 وإصابة 109 من المواطنين أثناء أدائهم لصلاة الجمعة.

وأكد المجلس استنكاره التام، ورفضه المطلق، لتلك الحوادث الجبانة، التى تستهدف دور العبادة، على النحو الذى ترفضه كافة الأديان والشرائع السماوية، ويجافى مجمل القيم والأعراف، الأمر الذى يؤكد إن الارهاب لادين له، بل هو عدو الخير والإنسانية جمعاء.

وشدد المجلس على أن الدولة المصرية ماضية فى عزمها على إستئصال الإرهاب الأسود من جذوره، وتطهير البلاد من عناصره الأثمة، ووضع حد قاطع لهذه الظاهرة الخبيثة التي تحاول النيل من عزيمة أبناء هذا الوطن، وتقويض مساعيه لإستعادة الأمن وإستكمال خطوات البناء والتنمية، مؤكدًا إن لدى الوطن وأبناءه فى هذه المواجهة عزيمة لا تلين، وإصرارًا لا يحيد، فالوطن باق، والإرهاب إلى زوال.

وفى إطار متابعة الحادث قام الدكتور مصطفى مدبولي  وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بالاتصال بكل من وزراء الداخلية، والصحة والسكان، والتضامن الاجتماعى، والتنمية المحلية، ومحافظ شمال سيناء.

صور  اجتماعا طارئا لمتابعة تداعيات حادث العريش (1)

 

صور  اجتماعا طارئا لمتابعة تداعيات حادث العريش (2)

 

صور  اجتماعا طارئا لمتابعة تداعيات حادث العريش (3)
 

 

صور  اجتماعا طارئا لمتابعة تداعيات حادث العريش (4)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة