أكرم القصاص - علا الشافعي

الإعلام النيجيرى: محمد صلاح سيهزم موسيس فى معركة جوائز أفريقيا

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 10:22 ص
الإعلام النيجيرى: محمد صلاح سيهزم موسيس فى معركة جوائز أفريقيا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت صحيفة "نيجيريا سوكر" النيجيرية بصعوبة فوز فيكتور موسيس، لاعب تشيلسى الإنجليزى والمنتخب النيجيرى، بجائزتى أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 سواء من هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، أو الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، فى ظل وجود النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى ليفربول الإنجليزى بسباق المنافسة.

وقالت الصحيفة، "أصوات النيجيريين فى استفتاء بى بى سى للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا ذهبت إلى فيكتور موسيس، لكن لدينا شعور بأن محمد صلاح سيحصد جوائز هذا العام، سواء من هيئة الإذاعة البريطانية أو الكاف".

وأضافت الصحيفة، "قبل أن يصل الموسم إلى منتصفه، يتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 9 أهداف، وقبل أن يرحل عن روما الإيطالى الصيف الماضى سجل اللاعب المصرى صاحب الـ25 عاماً 15 هدفاً ليساهم فى حصول روما على المركز الثانى فى الدورى الإيطالى، كما لعب دوراً رئيسياً فى صعود منتخب مصر لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا".

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول ومنتخب مصر سيكونا كلمة السر فى حصد محمد صلاح لجوائز الأفضل فى أفريقيا هذا العام على حساب فيكتور موسيس الذى ساهم فى صعود المنتخب النيجيرى لمونديال 2018 فى روسيا بتسجيله 3 أهداف.

ويخوض محمد صلاح مواجهة استثنائية عندما يواجه ناديه القديم تشيلسى مع ليفربول فى السابعة والنصف مساء غد السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة