أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير البيئة: مسودة أولى لقانون شركات القمامة.. والمواد تحتاج مزيدا من التشاور

الخميس، 23 نوفمبر 2017 01:32 ص
وزير البيئة: مسودة أولى لقانون شركات القمامة.. والمواد تحتاج مزيدا من التشاور وزير البيئة
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، إنه لم يحضر اجتماع لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إنما أرسل مستشاره القانونى ورئيس جهاز المخلفات وبعض العاملين على الدراسات المالية، لحضوره اجتماع مجلس الوزراء، مضيفاً أن "مواد قانون شركات القمامة تحتاج إجراء مزيد من التشاورات، وعمل القانون ليس صعبًا، نحن وضعنا مسودة أولى وهناك عدة وزارات معنية يجب التشاور معها سلفًا".

 

وأضاف "فهمى"، فى مداخلة تليفزيونية، ببرنامج "كلام تانى" الذى تقدمه الإعلامية رشا نبيل، على فضائية "دريم"، أنه سيتم التواصل مع البرلمان والهيئات الصناعية، بشأن قانون شركات القمامة، بجانب إجراء حوار مجتمعى مع المواطنين.

 

وتابع: "لدينا مسودة أولى ولا بد من عرضها أولاً على مجلس الوزراء حتى تتخذ الحكومة موقفها، ولا مشكلة إذا صاغ البرلمان تشريعاً آخر، إذا تأخرت الحكومة من وجهة نظرهم، مستطرداً: "لازم نعمل الحاجة صح عشان المنظومة تطلع متكاملة الأركان.. فنحن لا نحتمل الفشل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد عزمي

ارفعوا ايديكم عن المنظومة

ترفع الحكومة ايديها عن منظومة القمامه ويعود الزبال التقليدي لجمع القمامه ونقلها للمقالب ليستفيد منها الحل الوحيد..طول ما الحكومة عايوة تشارك في اموال الجمع لن ينصلح الحال وهنفضل عايشين في زباله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة