أكرم القصاص - علا الشافعي

قرأت لك.. كتاب "أوباما".. حكاية 300 صورة عن يوميات الرئيس الأمريكى السابق

الخميس، 23 نوفمبر 2017 07:00 ص
قرأت لك.. كتاب "أوباما".. حكاية 300 صورة عن يوميات الرئيس الأمريكى السابق غلاف الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"هذا الكتاب يضعك فى البيت الأبيض مع الرئيس أوباما، وسيكون سجلاً ثمينًا عن حقبة مهمة فى التاريخ الأمريكى" هكذا يقدم المصور الرئاسى الأمريكى "بيت سوزا" فى كتابه الجديد "أوباما"، والذى يقدم فيه بالصورة توثيق لفترة عمله مصورًا شخصيًا للرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما.

وبيت سوزا مصور صحفى أمريكى ورئيس مصورى البيت الأبيض الرسميين فى فترة الرئيس باراك أوباما ومدير مكتب التصوير فى البيت الأبيض، كذلك كان  مسئول التصوير فى البيت الأبيض خلال فترة الرئيس رونالد ريجان الثانية، 1983-1989، وكان مصورًا فى شيكاغو تريبيون (مكتب واشنطن)، فى الفترة من  1998-2007،  لكن يبدو أنه اكتسب شهرة أكبر فى عهد ترامب، واشتهر سوزا بشكل رئيسى على إنستجرام، بعدما قام بوضع صور مبدعة أخذها لـ أوباما.

ويسترجع "بيت سوزا" من خلال كتابه الذى يتصدر قوائم الأكثر مبيعًا فى صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية للكتب غير الأدبية، فترة رئاسة أوباما ويكشف عددًا من الكواليس والقصص خلال عمله بالبيت الأبيض، ويتضمن الكتاب مقدمة للرئيس الأمريكى السابق نفسه.

وكان بيت سوزا مرافق دائم لأوباما، حيث التقط له أكثر من مليونى صورة، عن لحظات مهمة وسرية للغاية بحسب ما وصفها "سوزا" نفسه.

ويحتوى الكتاب أكثر من 300 صورة التقطها "سوزا" بجودة فنية عالية، توثق لساعات من عمل أوباما بالبيت الأبيض، بما فى ذلك صور تاريخية للرئيس ومستشاريه إلى جانب اللحظات الخاصة مع أسرة الرئيس، ومحادثاته مع الأطفال، والتفاعل مع قادة العالم والشخصيات العامة وأكثر من ذلك.

ويكشف "سوزا" فى كتابه، عن روح الرجل غير العادية الذى أصبح رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، وقاد الأمة الأمريكية خلال تحديات ضخمة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

قرات لك صور

يعني ايه قرات لك300 صورة تبين روح الرئيس بتقول ايه يا عم علي راي العضو انا استفدت ايه؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة