أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق عامر: بدء طرح البنوك بالبورصة فى النصف الثانى من 2018

الخميس، 23 نوفمبر 2017 01:12 م
طارق عامر: بدء طرح البنوك بالبورصة فى النصف الثانى من 2018 طارق عامر محافظ البنك المركزى
رسالة بيروت - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصرى، إن خطة طرح البنوك فى البورصة وفقا لخطة الحكومة للطروحات، وذلك فى النصف الثانى من العام القادم 2018.

 

وأكد طارق عامر فى تصريحات صحفية فى العاصمة اللبنانية بيروت، إن 7.9 مليار دولار تدفقات استثمار أجنبى مباشر خلال العام المالى الماضى، لافتا إلى أن الإجراءات الخاصة بإصلاح الاقتصاد المصرى بدأت تؤتى ثمارها، لافتا إلى أن تدفقات العملة الصعبة للاقتصاد المصرى منذ تحرير سعر الصرف ارفعت إلى أكثر من 80 مليار دولار.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

مين إستشاري تقييم البنوك التي ستطرح للإكتتاب

إذا سيتم طرح بع البنوك نفترض كمان 8 أشهر فمن الروري ان يكون تم تعيين مكتب إستشارات مالية لتقييم البنك و من ثم تحديد القيمة الأسمية للسهم عند الإكتتاب وما هي محددات الكيانات أو الأفراد التي يحق لها الإكتتاب .... كل هذه الأمور يجب ان يتم تناولها والإفصاح عنها قبل تاريخ فتح الإكتتاب العام بفترة كافية ....

عدد الردود 0

بواسطة:

From Eurooe

حل المشاكل تحت الاقدام و اهدار لمصادر الدخل المستقبلية

كل البنوك فى مصر تدر ارباحا كبيرة و سياسة الحصول علئ ديون من كل دول العالم و البنوك من الخارج و الداخل ادت الى زيادة الديون و بالتالى عبئ خدمة تلك الديون بشكل كبير و الخل الآن كما نرى هو طرح مؤسسات مثل البنوك للبيع . اذا استمرت تلك السياسات فسيتقلص دخل الدولة اكثر و اكثر فئ المستقبل و لن يكون امام الحكومات حل غير زيادة الضرائب على الناس و الشركات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة