أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. قائمة محمود طاهر تزور "جابكو للبترول"

الخميس، 23 نوفمبر 2017 06:06 م
صور.. قائمة محمود طاهر تزور "جابكو للبترول" محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، والمرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة، جولاته الانتخابية بصحبة أعضاء قائمته، إذ زار شركة بترول خليج السويس (جابكو)، وعقد جلسة مع أعضاء النادى العاملين فى الشركة الذين لن تمكنهم ظروف العمل من حضور ندوات المرشحين وذلك من أجل حثهم على المشاركة فى الجمعية العمومية، والإدلاء بصوتهم، لاختيار من يمثلهم فى السنوات الماضية.

قائمة محمووود طاهر
قائمة محمود طاهر

وتلقى قائمة طاهر دعما وتأييدا كبيرا من قطاع البترول، بعد أن حرصت على زيارة أكثر من شركة تضم أعدادا كبيرة من أعضاء الجميعة العمومية بالنادى.

وأوضح طاهر فى تصريحات خلال الندوة التى حضرها عدد كبير من قيادات الشركة والعاملين بها، أنه يسعى إلى تحويل الأهلى إلى مؤسسة اقتصادية ناجحة تكون قادرة على تحقيق طموحات الأعضاء والجماهير، مشددا على أن القوة الاقتصادية ستمكن المجلس من استكمال الإنجازات الاجتماعية سواء خدمات أو إنشاءات، وكذلك دعم الفرق الرياضية بأبرز اللاعبين والأجهزة الفنية، من أجل المضى قدما فى حصد البطولات لإسعاد الجماهير العاشقة للمارد الأحمر، علاوة على بناء الاستاد الذى يحلم به كل عشاق الكيان.

موظفي الشرطة
موظفي الشركة

وأكد رئيس الأهلى فى حديث مع أحد الأعضاء أنه لم يفرط فى حق النادى يوما، ولم يتراجع فى أزمته مع اللجنة الأوليمبية، مشددا على أنه رفض اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية، خوفا من تجميد النشاط الرياضى فى مصر الأمر الذى سيترتب عليه حرمان الفراعنة من المشاركة فى مونديال روسيا 2018، وذلك على الرغم من صحة موقف النادى.

وتضم قائمة طاهر، مصطفى مراد فهمى نائبا، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين، وخالد حبيب، وحمدى الكنيسى، وإيهاب ماضى، ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

قائمة طاهر
قائمة طاهر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة