أكرم القصاص - علا الشافعي

الجولات المكوكية سلاح محمود طاهر لحسم انتخابات الأهلى

الخميس، 23 نوفمبر 2017 07:35 م
الجولات المكوكية سلاح محمود طاهر لحسم انتخابات الأهلى محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت قائمة المهندس محمود طاهر المرشحة فى انتخابات الأهلى المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الجارى من جولاتها الانتخابية من أجل حصد أكبر عدد من أصوات أعضاء الجمعية العمومية.

وواصل محمود طاهر القيام بالجولات الخارجية المكوكية مع قائمته وذلك من خلال زيارة عدد من الهيئات والنقابات التى تضم العدد الأكبر من أعضاء الجمعية العمومية، ويتم دائما استقبالهم بحفاوة بالغة.

ويحظى طاهر وقائمته بثقة أعضاء الجمعية العمومية، بعد أن أظهروا نية جادة وحقيقية فى مواصلة الإنجازات فى حال النجاح، وإحداث نقلة نوعية جديدة للقلعة الحمراء خاصة على مستوى الإنشاءات بالبدء فى فرع النادى الرابع بالتجمع الخامس واستاد الأهلى الجديد.

ويؤكد محمود طاهر أن الجولات المكوكية التى يقوم بها هى سلاحه فى حسم انتخابات القلعة الحمراء لصالحه، والفوز بكرسى الرئاسة لمدة 4 سنوات قادمة.

البداية كانت مع قيام طاهر وقائمته بزيارة نادى مستشارى هيئة النيابة الإدارية، من أجل الحديث مع رجال القضاء حول ملامح البرنامج الانتخابى، والتعريف بأعضاء قائمته، ورؤيتهم نحو مستقبل أفضل لأعضاء النادى الأهلى.

كما زار طاهر نقابة المهندسين التى أعلنت دعمها له بقوة، خاصة أنه سيسعى لتحقيق حلم كل مهندسى مصر، بإنشاء مستشفى 46746 ببدر.

وزار محمود طاهر، هيئة مصر للبترول ،بجانب نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة،و نقابة المحاميين،وأخيرا زار طاهر وأعضاء قائمته الانتخابية عصر اليوم  شركة بترول خليج السويس (جابكو)، وعقد جلسة مع أعضاء النادى العاملين بالشركة الذين لن تمكنهم ظروف العمل من حضور ندوات المرشحين وذلك من أجل حثهم على المشاركة فى الجمعية العمومية، والإدلاء بصوتهم، لاختيار من يمثلهم فى السنوات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بيبو

حبيب جماهير الأهلى في كل مكان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة