أكرم القصاص - علا الشافعي

وقعوا فى بعض..

آيات عرابى تهين وزير دفاع قطر: كلامك عن الإخوان يخدش الحياء وعليك الاعتذار

الخميس، 23 نوفمبر 2017 10:16 م
آيات عرابى تهين وزير دفاع قطر: كلامك عن الإخوان يخدش الحياء وعليك الاعتذار صورة أرشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت آيات عرابى القيادية بتحالف جماعة الإخوان، هجومًا حادًا على وزير الدفاع القطرى خالد العطية، إثر حديث الأخير عن محاولتهم كدولة قطر التوسط بين الإخوان والدولة المصرية عقب ثورة 30 يونيو التى أزاحت جماعة الإخوان من الحكم.

ووصفت "عرابى"، فى كلمة مسجلة نشرتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حديث وزير دفاع قطر عن جماعة الإخوان ونائب المرشد خيرت الشاطر، بـ"الكلام الخادش للحياء الذى يستوجب الاعتذار".

ولم تتوقف آيات عرابى، التى تعيش فى أمريكا، عند هجوم وزير دفاع قطر، بل أهانته وكذبت تصريحاته التى أدلى بها بشأن محاولة الدوحة للتدخل بين الدولة المصرية وجماعة الإخوان عقب ثورة 30 يونيو، ووصفت حديثه بـ"الكذب عديم المروءة"، مطالبة إياه بأن يراجع الأحداث ويتراجع عما قاله فى هذا الشأن، ليس هذا فحسب بل يجب عليه أن يعتذر.

وأشارت "عرابى" إلى ما وصفتهم بالحمقاء المتواجدين داخل الإخوان وأنصارها استغلوا تصريحات وزير دفاع قطر رغم أنها كاذبة وغير صحيحة، مضيفة :" قيادات الإخوان كذبوا تصريحات وزير الدفاع القطرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

ايات عرابي هي عامله زي واحده بتشتغل في كباريه

سوف اقوم بتعييك في بيت دعترخ برخصه حتي لايتم القبض عليك واشتغلي كما تريدين فانت امرأه بلاعه وبتطفح روائح كريهه وصراصير وبغض النظر عما تقولينه عن قطر فانت امرأه سيئه السمعه لانك ليس لك اصل واللي ملهوش خير في اصله احسن حاجه تقلعه من رجلك زي الجذمه القديمه عموما من غذا استلمي عملك في شقه الدعاره والرخصه ستصلك انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدني

قل عاهات عرابي ولا تقل آيات عرابي

تستحق العنوان ، ولا تستحق الردعليها.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الغلاوى

مش فاهم!

وزير دفاع قطر كذاب... و الظاهر انه فى خلاف مع بعض الخرفان... والخرفان و قطر ناس وسخه... و مش محتاجين ندى اى كلب اى فرصه تانيه لخراب بلدنا... الله يخرب ببوت الخرفان و حثالة الخليج...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة