أكرم القصاص - علا الشافعي

من الملابس والوقوف أمام الكاميرات.. ناقد موضة يحلل إطلالات النجمات بافتتاح "مهرجان القاهرة السينمائى".. روجينا صاحبة "الطلة النموذجية".. إكسسوارات إلهام شاهين ولبلبة الأفضل.. وفساتين "غادة عادل" و"أصالة" مختلفة

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 07:30 م
من الملابس والوقوف أمام الكاميرات.. ناقد موضة يحلل إطلالات النجمات بافتتاح "مهرجان القاهرة السينمائى".. روجينا صاحبة "الطلة النموذجية".. إكسسوارات إلهام شاهين ولبلبة الأفضل.. وفساتين "غادة عادل" و"أصالة" مختلفة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرجت أولى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى بشكل لافت للأنظار، وكالعادة حرصت النجمات على الظهور بشكل أنيق، وحملت الريد كاربت مجموعة من الإطلالات المميزة التى تنافست الفنانات فى الظهور بأجملها.
 
وقدم مصمم الأزياء وناقد الموضة "محمد كمال" لـ"اليوم السابع" تحليلًا لمجموعة من أبرز إطلالات النجمات بحفل افتتاح المهرجان الذى أقيم أمس بدار الأوبرا المصرية.
 

إطلالة النجمة سولاف فواخرجى

 
 الكب مناسب جدًا لجسمها، والقصة من فوق بنوع قماش مختلف عن الخامة السفلية اللامعة وذلك ذكاء فى القصة لأنها أخفت ديفوه بروز البطن، لكن الإكسسوارات تكاد تكون معدومة، وبالنسبة للوقفة أمام الكاميرا فهى "معقولة".
 
سلاف فواخرجى
سلاف فواخرجى
 

إطلالة النجمة غادة عادل

 
الميك أب هادئ مناسب لبشرتها، أما الفستان فقصة التوب جديدة وفكرتها حلوة لأنها منسدلة على جانب واحد، والإكسسوارات أيضًا تكاد تكون معدومة، والحذاء مناسب للموديل وإن كان الموديل يحتاج إلى شغل كثير ليظهر إنه سواريه.
 
غادة عادل
غادة عادل
 

إطلالة النجمة إيمى سمير غانم

 
تسريحة الشعر أخفت شكل الكب من ناحية لكنها من الناحية الثانية أخفت عرض الكتفين، لكن الإكسسوارات مناسبة جدًا للموديل، وحقيبة اليد مناسبة أيضًا للموديل، وبالنسبة للفرو فهو الأفضل لأنه باللون الأوف وايت أو البيج.
 
إيمى سمير غانم
إيمى سمير غانم 
 

إطلالة النجمة روجينا

 
أولًا الوقفة جميلة وحركة مشيتها مناسبة للريد كاربت، والميكب مناسب جدًا لبشرتها، أما تسريحة الشعر فذكرتنا بالأسبان وأعطت "سوكسيه" جيدًا للموديل، كذلك دخول الشيفون فى الذيل أعطى شكلا جميلا جدًا للفستان، والدانتيل على الكتفين مناسب جدًا لقماش الفستان، ولو أنها كانت تحتاج إلى إكسسوار أكثر من ذلك 
روجينا
روجينا
 

إطلالة الفنانة بشرى

 
من وجهة نظرى هو الفستان الأغرب فى الاحتفالية، وتسريحة الشعر كلاسيكية ومتماشية معها، والفستان مجسم وبحمالة عريضة والثانية رفيعة وشفافة وشكل الثعبان مثير للعين لكن حجمه أكبر من اللازم فى موديل ولا يوجد توازن فى تصميم قصة البطن أو فتحه الرجل.
 
بشرى
بشرى
 

إطلالة النجمة إلهام شاهين

 
الفستان "ميرميد" وبحوض عريض من الرقبة، والميكب رقيق ومناسب للموديل كذلك تسريحة الشعر التى ناسبت شكل الوجه بصفة عامة، ولكن لم يكن مفترضًا أن ترتدى فستانا مجسما عند البطن بهذا الشكل، وكانت تحتاج إلى حزام رفيع لعمل تقسيمات للجسم أفضل من ذلك، لكنها من أفضل إكسسوارات الحفلة وعندها جرأه اختيار لون مختلف.
 
إلهام شاهين
إلهام شاهين
 

إطلالة النجمة يسرا

 
أولًا الوقفة على الريد كاربت أجمل كثيرًا من وقفتها بمهرجان الجونة السابق، والميكب مناسب لبشرتها، وتطريز الفستان وتداخل التول المطرز والسادة صنع تناغما جيدا، لكن يوجد خطأ كبير  فى عمل قصات عرضية فى الفستان من الأسفل لأنه أظهرها عريضة. 
 
يسرا
يسرا
 

إطلالة النجمة أصالة

 
الميكب مناسب جدًا للموديل، لون الشعر مناسب لبشرتها، والتطريز وطباعة الورد ع الأوف وايت  ظهر كلوحه فنية جميلة، وفكرة لف الفستان من الرقبة لجانب واحد رائعة، وتطريز النصف الثانى من الفستان غير مناسب للنصف اليمين وصنع نشاز بينهم، والفستان بشكل عام ميرميد يوضح كيرفات أصالة ودورانات الوسط بشكل جيد.
 
أصالة
أصالة
 
 
 
 

إطلالة النجمة لبلبة

 
الميك أب مناسب جدًا للون الموديل، كذلك الفستان ميرميد مناسب لعودها، والإكسسوارات راقيه جدًا ومناسبة للموديل، وتوزيع الزخارف فى الفستان فيها انسيابية من أعلى لأسفل، لكن ليس من المفترض أن يكون الشال التول بذلك الطول.
 
لبلبة
لبلبة
 
 
 
 

إطلالة النجمة صبا مبارك

 
المكياج هادئ ومناسب لبشرتها، والموديل كان يحتاج إكسسوارات أكثر، والفستان فيه زخارف رائعة فى الصدر بألوان جريئة، وهو جرسى الشكل وسادة من أسفل بشيفون بيج وبه انتظامية لتوزيع الزخارف بانسيابية من أعلى لأسفل، وكانت بحاجة إلى عمل شغل على كتفها.
 
صبا مبارك
صبا مبارك
 

إطلالة النجمة منى زكى

 
الوقفة جميلة وفيها ثقة أمام الكاميرا، وتسريحة الشعر مناسبة واتجاه ميلها مناسب لإظهار الموديل، الفستان كب هاف شولدر من ناحية وفيه قصة بكسرة مثبتة من الوسط، والحزام صنع كيرف جميل للجسم، أما الإكسسوارات فكانت تحتاج إلى الظهور أكثر من ذلك.
 
منى ذكى
منى زكى
 

إطلالة النجمة درة 

 
أولًا الميكب مناسب جدًا للموديل وسحبة العين روعة، وتسريحة الشعر كلاسيكية أظهرت تفاصيل الفستان، والفستان عروسة بحر فضى وفيه خيوط فضية أعطت لمعة سهرة قوية للفستان، وخيوط الكتف كانت بحاجة لانسدال بشكل منتظم أكثر، والإكسسوارات وحقيبة اليد مناسبة للفستان. 
 
درة
درة
 

إطلالة الفنانة ناهد السباعى

 
 المكياج جميل ومناسب للسهرة، كذلك تسريحة الشعر مناسبة جدًا لحجم وشكل وجهها، والإكسسوارات جميلة وإن كان الأفضل أن يكون لون الكوليه هو نفسه لون الإسورة، والفستان بـ كب ساقط بشكل جاذب للانتباه، لكن وجود شريطة بالعرض على الصدر أعطى حجمًا أكبر من اللازم.
 
ناهد السباعى
ناهد السباعى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة