أكرم القصاص - علا الشافعي

"صندوق تكنولوجيا المعلومات" يشارك بمؤتمر المسؤولية المجتمعية فى المحافظات

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 03:00 ص
"صندوق تكنولوجيا المعلومات" يشارك بمؤتمر المسؤولية المجتمعية فى المحافظات ارشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك الصندوق المصرى لتكنولوجيا المعلومات و الاتصالات، الذى تم إنشاؤه بالتعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى، فى الملتــقى الاول للمسئولية المجتمعية فى المحافظات، والذى تنظمه شركة سى إس أر إيجيبت، تحت رعاية وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى يوم 26 نوفمبر، بمحافظة والإسكندرية مصر.

ويهدف المنتدى إلى خلق حالة من التكامل بين جهود الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدنى من أجل تحقيق تنمية حقيقية فى المحافظات المصرية.

 كما يسلط الملتقى الضوء فى دورته الأولى هذا العام على الاحتياجات الفعلية لمحافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح، والمبادرات التى تم تنفيذها فى هذه المحافظات، وسبل تفعيل آليات تنفيذية لتوحيد الجهود بين الأطراف المعنية.

وسيناقش الملتقى خلال جلساته دور القطاع الخاص فى دعم المشروعات المتعثرة والتنمية المتوازنة بين المحافظات وإستراتيجية التنمية المستدامة، كما سيناقش آليات سد الفجوات التنموية واستغلال الميزات التنافسية التى تتمتع بها كل محافظة وتشجيع القطاع الخاص لزيادة الخطط الاستثمارية بمختلف المحافظات.

وسيتناول المؤتمر كذلك مناقشة العديد من القضايا الأخرى مثل تحسين البنية التحتية، وتوفير فرص عمل فى كافة محافظات مصر، ودعم رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 وسيجمع الملتقى أكثر من 500 فرد من الخبراء ورجال الأعمال والمستثمرين ورؤساء منظمات المجتمع المدنى وأعضاء مجلس الشعب، والمهتمين بالأعمال المجتمعية والتنموية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة