أكرم القصاص - علا الشافعي

ساقطة تلقى نفسها من الطابق الأول بمدينة نصر هربا من مباحث الآداب

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 04:08 م
ساقطة تلقى نفسها من الطابق الأول بمدينة نصر هربا من مباحث الآداب دعارة - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار أيمن بدوى المحامى العام الأول لنيابات مدينة نصر، بحبس ساقطة 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب قفزها من الطابق الأول علوى لدى مداهمة مباحث الآداب لشقتها.

جرت التحقيقات بإشراف المستشار أحمد لبيب مدير نيابة أول مدينة نصر، وبمعرفة أحمد مرسى وكيل النيابة.

كواليس الواقعة، بدأت لدى ورود معلومات للواء ذكى زمزم مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، ونائبه اللواء خالد عبد العزيز، مفادها وجود سيدة مسجلة آداب، خصصت شقتها فى مدينة نصر لعرض الساقطات على راغبى المتعة الحرام، وتوصلت تحريات العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلى بمباحث الآداب لصحة المعلومات الواردة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إيفاد مأمورية أمنية بقيادة العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب، والمقدم أشرف حشاد والرائد عمرو مطر بمباحث الآداب، إلا أن ساقطة داخل الشقة شعرت باقتراب الأمن من المكان، فأسرعت نحو النافذة وألقت بنفسها، مما أسفر عن إصابتها ببعض الكسور، نقلت على إثرها للمستشفى تحت حراسة أمنية، وتم التحفظ على "محاسب" كان يمارس الرذيلة معها.

واعترفت الساقطة بممارستها الرذيلة مع الزبائن مقابل أجر مادى، وأنها ألقت بنفسها من النافذة للهرب من الشرطة، إلا أنه تم ضبطها، وصدر قرار بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة