أكرم القصاص - علا الشافعي

"بى بى سى" تبرز انتقال عمر جابر إلى لوس أنجلوس

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 07:34 م
"بى بى سى" تبرز انتقال عمر جابر إلى لوس أنجلوس عمر جابر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت هيئة الاذاعة البريطانية "بى بى سى" الضوء على انتقال عمر جابر الظهير الأيمن للمنتخب المصرى ونادى بازل السويسرى إلى صفوف لوس أنجلوس الأمريكى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الإذاعة البريطانية إن بوب برادلى المدير الفنى السابق للمنتخب المصرى ولوس أنجلوس الحالى نجح فى إقناع عمر جابر صاحب الـ 25 عاماً بارتداء قميص ناديه الجديد، مشيرة إلى أن إدارة لوس أنجلوس تسعى حالياً لتكوين فريق مميز من أجل المنافسة على حصد الألقاب.

وأضافت الإذاعة البريطانية أن عمر جابر بدأ مسيرته مع العملاق المصرى الزمالك قبل أن ينتقل لنادى بازل السويسرى ليسير على خطى مواطنيه محمد صلاح ومحمد الننى المحترفين حالياً فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، مشيرة إلى أن اللاعب توج مع بازل بلقبى الدورى والكأس فى الموسم الماضى، كما ساهم فى صعود منتخب مصر لمونديال 2018 فى روسيا بعد غياب دام 28 عاما.

كما تناولت الإذاعة البريطانية التصريحات التى أدلى بها بوب برادلى للموقع الرسمى لنادى لوس أنجلوس عقب إعلان التعاقد مع عمر جابر، قائلاً: "أحببت العمل مع اللاعبين المصريين، لقد حظيت على فرصة عظيمة بتدريب ومتابعة عمر جابر فى منتخب مصر، فخور بترحيبى به فى لوس انجلوس".

وأضاف: "عمر جابر كان دائما مثار إعجاب بين زملائه والمتابعين، دائما يستعد لتقديم كل ما لديه داخل أرض الملعب، سعيد بتواجده معنا فى الدورى الأمريكي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة