أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيق مع معلم رفض ذهاب طالب إلى دورة المياه وتركه يتبول على نفسه

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 10:09 م
التحقيق مع معلم رفض ذهاب طالب  إلى دورة المياه وتركه يتبول على نفسه مدير إدارة دسوق يستقبل الطالب ويعتذر له
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، تحويل معلم للتحقيق لرفضه السماح طفل لدورة المياه ، مما اضطر الطفل للتبول بسرواله مما عرضه للسخرية بين أقرانه بالفصل .
 
وكان مصطفى مرعي مدير عام إدارة دسوق التعليمية ، استقبل ولي أمر الطفل والطفل بمكتبه للإستماع لشكوى الطفل "م. ع . ك" الطالب بإحدى المدارس التابعة لإدارة دسوق التعليمية وبصحبته ولى الأمر بحضور مدير إدارة التعليم الابتدائى  طارق شحاته ، وعلى الفور أمر مدير عام الادارة بارسال لجنة إلى المدرسة محل الشكوى وتقصى الحقائق والإفادة على وجه السرعة .
 
قال صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، ل " اليوم السابع " ، إن لجنة  توجهت إلى المدرسة  ، للتأكد من حقيقية الواقعة ، مشيراً إلى أن اللجنة قدمت تقريراً  أكدت بتقريرها صحه شكوى الطالب ، وقرر إحالة المعلم إلى الشئون القانونية للتحقيق الفورى معه ، مؤكداً أن مصطفى مرعي مدير إدارة دسوق التعليمية ، قبل رأس الطالب مقدما له الاعتذار عما صدر من المعلم تجاهه رافضا ً الاسلوب بالتعامل مع الطلاب.
 
كما قررت هناء شهاب وكيل مديرية كفر الشيخ ، إحالة وكيل المرحلة الابتدائية  ومشرف الدور الرابع ومعلم لغة انجليزية ومعلمة تربيه فنية بمدرسة اللغات الرسمية بكفر الشيخ  للشئون القانونية بالمديرية لعدم الانضباط في العمل وسوء توزيع حصص الإحتياطي وعدم تحضير وتفعيل حصص المعلم الغائب وفق الجدول المدرسي.
 
وقالت هناء شهاب ،إنها شددت  على أن حصص الاحتياطي جزء لايتجزء من واجبات جميع المعلمين والامتناع عنها أو عدم تحضيرها في سجل " تحضير حصص المعلم الغائب "وعدم تفعيلها وفق الجدول الاساسي يعرض الممتنع للمسائله القانونية الفورية .
 
وأضافت، أنها شددت على أن سجلات الحضور والغياب للعاملين بالمدسة مسئولية مدير المدرسة شخصياً كما أنه يجب التأكد من هوية ولي الأمر  الذي يطلب اصطحاب ابنه قبل نهاية اليوم الدراسي من البطاقة الشخصية مع ضرورة تسجيل ذلك في سجل الأمن وتوقيع ولي الامر باستلام نجله حفاظاً علي سلامة وأمن أبناؤنا الطلاب في كل المدارس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف محمد

مدرسه تغلق باب الحمام أمام التلاميذ

مدرسه صلاح الدين الايوبي بقريه نشا التابعه لإدارة نبروة التعليميه القائمين علي إدارة المدرسه تغلق باب دورة المياة(الحمام) أمام التلاميذ بالصفوف الابتدائى وشي مؤسف من إدارة المدرسه

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر اسوانى

العقاب من جنس العمل

المفروض منع هذا المدرس من عمل حمام حتى يتبول على نفسه ....اين انت يا خليفة المؤمنين عمر رضى الله عنه ...علشان كدا خايفين من تطبيق شرع الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة