أكرم القصاص - علا الشافعي

سعاد صالح لعبدالله النجار: أنت بتاع قانون وليس فتوى.. ويرد: وأنت ثانوية عامة.. فيديو

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 07:05 م
سعاد صالح لعبدالله النجار: أنت بتاع قانون وليس فتوى.. ويرد: وأنت ثانوية عامة.. فيديو جانب من المشادة الكلامية بين الدكتورة سعاد صالح وعبد الله النجار
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مشادة كلامية حادة على الهواء بين الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر والدكتور عبد الله النجار، عندما اتهمته بأنه أستاذ فى القانون ويعمل على تدريسه فى الجامعة، ورغم ذلك يظهر فى البرامج التليفزيونية المختصة بالفتوى، الأمر الذى رفضه "النجار" بشدة وتابع: "أنت هتقوليلى بتاع قانون وأنا هقولك أنت بتعت ثانوية عامة علمى بـ57%".

 

وأضافت سعاد صالح، خلال حوارها ببرنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر فضائية "cbc"، موجهة حديثها لـ"النجار"، أن اسم الدكتور عبد الله النجار لم يرد فى قائمة المفتين التى صدرت أولاً ولكن ورد فى القائمة الملحقة، وتابعت: "بعد ما بدأنا نتقرب ونقول فلان اسمه نزل ليه اسمى أنا"، فرد "النجار" قائلا: "أنا لا أنتظر اسمى ينزل ولا مينزلش إطلاقاً والله العظيم ما عاننى الأمر فى قليل أو كثير".

وغضب عبد النجار، وتابع قائلاً:" أنا الدكتوراه بتعتى فى الفقه المقارن وانا رئيس قسم القانون لأن أنا شريعة مقارن بالقانون ..أنا أزهرى من بداية حياتى ..وعيب جداً استاذة زيك عارفة وتردد ما يردده ما لا يعلمون ..عيب لان الهدف من هذا الأمر أنك تشككى هو بتاع قانون..هما بتوع القانون كفر يعنى مينفعش كدا يا دكتورة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة