أكرم القصاص - علا الشافعي

البرنامج الانتخابى ورؤية قائمة طاهر لتطوير الأهلى على مائدة "آخر النهار".. الكنيسى: إنجازات طاهر تفوق 5 مجالس سابقة..وهناك متاجرة بـ"شعبية الخطيب".. إيهاب ماضى: قائمتنا تكنوقراط.. وأين رجال الأعمال بها؟!

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 11:19 م
البرنامج الانتخابى ورؤية قائمة طاهر لتطوير الأهلى على مائدة "آخر النهار".. الكنيسى: إنجازات طاهر تفوق 5 مجالس سابقة..وهناك متاجرة بـ"شعبية الخطيب".. إيهاب ماضى: قائمتنا تكنوقراط.. وأين رجال الأعمال بها؟! البرنامج الانتخابى ورؤية قائمة طاهر لتطوير الأهلى على مائدة "آخر النهار"
كتب أيمن رمضان – ومحسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- محمد يحيى: إنجازات المجلس الحالى كبيرة رغم المعوقات الضخمة..

- نهدف لإقرار تأمين صحى شامل لكل الأعضاء

 

قال حمدى الكنيسى، المرشح على منصب العضوية فوق السن بقائمة محمود طاهر بانتخابات الأهلى المقبلة، إن هناك متاجرة بشعبية وجماهيرية الكابتن محمود الخطيب فى انتخابات الأهلى، لكن هذه الشعبية ليست كل شيء لأن هناك منطق عملى وآخر عاطفى، مستطرداً :"كنت بين العاطفة والحب الشخصى للخطيب منذ زمن ودافعت عنه كثيراً، لكن طاهر يمتلك خبرة إدارية عظيمة".

وأشار "الكنيسى"، خلال حواره ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، عبر فضائية "النهار"، إلى أن بعض الأعضاء تلقوا اتصالات هاتفية من قائمة الخطيب تعرض بإلحاح نقلهم بسيارة إلى النادى الأهلى للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات القادمة.

وأبدى الكنيسى، إعجابه بإنجازات المهندس محمود طاهر، قائلاً :" حول مقر الأهلى فى الشيخ زايد لقطعة من أوروبا، ولم تكن انجازاته إنشائية فقط بل رياضية بشكل غير مسبوق فى تاريخ النادى ".

وأوضح أنه سيعمل على تحقيق انطلاقه كبيرة فى المنظومة الإعلامية للنادى الأهلى، مع الاهتمام بالجانب الثقافى الذى غاب عن النادى الفترة الماضية.

 

حمدى الكنيسى: إنجازات محمود طاهر تفوق 5 مجالس سابقة

وأشار المرشح على منصب العضوية فوق السن بقائمة محمود طاهر بانتخابات الأهلى المقبلة، إن المهندس محمود طاهر يمتلك خبرة إدارية كبيرة جداً فى قيادة مؤسسات مصرية ودولية، ويمتلك العقلية الإدارية والشخصية المتوازنة، واستطاع خلال 3 سنوات سابقة أن يحقق إنجازات فاقت ما تم عمله فى 5 مجالس سابقة.

وأضاف "الكنيسى"، أن مشهد الإعلانات التى أطلقتها حملة الكابتن محمود الخطب والهدايا، تكشف مدى الأموال التى لديهم، قائلاً: "من البنرات والإعلانات اللى شغالة والهدايا هتعرفوا إن الفلوس عند الجانب المنافس".

وتابع :"أؤكد أن ما قدمه المهندس محمود طاهر فى 3 سنوات وبضعه أشهر، يفوق بكثير ما قدمته 4 أو  5 مجالس إدارات سابقة".

 

إيهاب ماضى: قائمة محمود طاهر تكنوقراط.. فأين رجال الأعمال بها؟!

 

من جانبه، قال الدكتور إيهاب ماضى، المرشح على قائمة محمود طاهر لعضوية مجلس إدارة الأهلى، إن قائمتنا تتهم بأنها قائمة رجال أعمال، رغم أن ذلك ليس بسبة  فضلاً عن أنها وظيفة شريفة تستطيع تنمية إيرادات النادى وتنشئ مشروعات عديدة، وتابع:" أين رجال الأعمال بقائمة محمود طاهر؟!.. القائمة كلها تكنوقراط".

وأكد "ماضى" خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن رجل الأعمال نجيب ساويرس ليس معهم فى القائمة وهل معنى أنه يدعم القائمة أنه يمولها بل هذا رأيه الشخصى، مشدداً على أن الإنجازات التى حدثت بالنادى الأهلى شئ مشرف للنادى ومصر كافة، وتابع:"لو تحدثنا عن الإنجازات التى حققها النادى الأهلى سنحتاج عدة حلقات ولكن يكفينى أنها واضحة لكافة أعضاء الجمعية العمومية".

ولفت "ماضى" إلى أنه أنضم لقائمة "طاهر"، بعدما قارن بين برنامجها وبرنامج قائمة محمود الخطيب، وتابع:" الاثنين من قامات النادى الأهلى ولكن برنامج محمود طاهر شيق وبه العديد من الملفات الهامة على رأسها فيما يخصنى تقديم خدمة التأمين الصحى للاعضاء والرياضيين والعمال.. نعم هذه الخدمة موجودة ولكنها متدنية والجميع يشتكى منها ونحن نشعر بذلك".

وفى سياق متصل، أكد "ماضى" أن صناعة الأبطال الأولمبيين بالقلعة الحمراء والوصول بهم للعالمية، يتطلب جهودا وبرامج حماية طبية من إصابات الملاعب وتأمين شامل قوى ، وتابع:" نحن 170 ألف عضوا بالنادى نريد أن نصنع لهم تجربة جديدة فى مصر وهى التغطية الصحية أى التأمين الصحى الشامل .. ودى لو نجحت هتكون أول تجربة فى نادى مصرى ونريد تعميمها بعد ذلك".

 

محمد يحيى: مجلس محمود طاهر حقق إنجازات كبيرة بوقت قصير وسط معوقات ضخمة

أما الدكتور محمد يحيى، المرشح على قائمة محمود طاهر لعضوية مجلس إدارة النادى الأهلى، فشدد على أن المنافسة الانتخابية بين المرشحين لا تنفى الصداقة التى تجمع أبناء القلعة الحمراء سواء فى حالة الفوز أو الخسارة كون الهدف المشترك هو خدمة النادى الأهلى، وتابع:" وأنا رأيى الشخصى أن مجلس محمود طاهر حقق العديد من الإنجازات الكبيرة فى وقت قصير وسط كم من المشاكل لا يتخيلها أحد على رأسها التمويل المالى .. والنادى منذ عام 1907 إلى الآن ملىء بالإنجازات.. لكل مجلس إدارة إنجازات، لكن فن محمود طاهر فى الإدارة تغلب على كافة المشاكل".

وأضاف "يحيى"، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه منذ اليوم الثانى لتولى محمود طاهر رئاسة النادى الأهلى تم رفع العديد من القضايا عليه قاربت الـ25 قضية، لافتاً إلى أنه المجلس تعرض للمعوقات والتعطيل ومن ثم عملية الحل التى تلاها التعيين، عطلت الإنشاءات مدة 6 شهور كاملة ورغم ذلك حقق إنجازات كبيرة، وتابع:" مجلس محمود طاهر يستحق أن ينجح كون أعضاء المجلس متطوعين ولا يتقاضون مكافآت على عملهم وكلنا أبناء النادى الأهلى".

وشدد "يحيى" على أن الأفكار الإدارية المبتكرة فتحت باب النجاح والتقدم والارتقاء بمستوى الخدمات وزيادة الإنشاءات فى مجلس محمود طاهر، موضحا أنه فى بداية الأمر عام 2014 كانت الأمور صعبة من حيث النفقات، والبنية التحتية من حمامات سباحة وصالات الألعاب متهالكة وتحتاج إلى إعادة ترميم، وتابع:" فكرة نقل بنك مصر من مكانه الحالى إلى فرع الجزيرة وفرت 45 مليون جنيه وهى اللى فتحت لينا السكة لأنها فكرة برة الصندوق.. وتكاليف الإنشاءات التى تمت بلغت 240 مليون جنيه"، لافتاً إلى أن الإنجازات التى تمت فى مجلس محمود طاهر ضخمة رغم أن هناك إعلامى يحاول نسب ما أنجزناه لمجلس حسن حمدى، وتابع:"إحنا مش عايزين حاجة غير أن كل واحد ياخد حقه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة