أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يستضيف طنطا فى افتتاح الجولة العاشرة للدورى

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 06:30 ص
الاتحاد السكندرى يستضيف طنطا فى افتتاح الجولة العاشرة للدورى خالد عيد مدرب طنطا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح اليوم الثلاثاء الجولة العاشرة لمسابقة الدورى العام بإقامة مباراة الاتحاد السكندرى مع طنطا على استاد الإسكندرية فى تمام السادسة مساء، وهى المباراة التى يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة بعد خسارتهما فى الجولة التاسعة إذ خسر زعيم الثغر من إنبى بهدفين دون رد، وخسر أبناء السيد البدوى من الإسماعيلى بهدف دون رد.

 

ويحتل طنطا المركز التاسع فى جدول الدورى برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 9 مباريات فاز فى 2 وتعادل فى 5 وخسر 2 وسجل تسعة أهداف وسكنت شباكه مثلها، بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 9 مباريات فاز فى 2 وتعادل فى 2 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكهم 17 هدفا.

 

ويخشى الفرنسى كافالى المدير الفنى للاتحاد السكندرى من استمرار الوقوع فى فخ الهزائم، بعد أن تلقى الفريق الهزيمة أمام كل من أندية الإسماعيلى والمقاولون العرب والأهلى والمصرى وإنبى. ويعول الجهاز الفنى على تحقيق نتيجة إيجابية لضمان الدخول بالمناطق الآمنة بجدول الدورى.

 

فيما طالب خالد عيد المدير الفنى لطنطا لاعبيه بالعودة إلى الانتصارات ونسيان مبارتى حرس الحدود والإسماعيلى، مؤكدا أن الخسارة ما هى إلا كبوة وتمر وطالبهم بالتركيز فى المرحلة القادمة، ومواصلة الأداء الجيد لتعويض هزيمة الفريق من الإسماعيلى، وإنهاء الدور الأول فى مركز متقدم.

 

وأكد أنه واثق فى قدرة اللاعبين على العودة للانتصارات والعودة من الإسكندرية بنتيجة إيجابية ومواصلة الأداء الجيد، والوصول إلى النقطة 14 من أجل المنافسة على مركز متقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة