أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يصطاد 4 عصافير بحجر واحد بعد الفوز على الإسماعيلى بثنائية.. تجربة باكامانى.. الزحف نحو قمة الدورى.. هز عرش الدراويش المتصدر.. ومحمد الشناوى يثبت أقدامه فى حراسة المرمى

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 11:30 م
الأهلى يصطاد 4 عصافير بحجر واحد بعد الفوز على الإسماعيلى بثنائية.. تجربة باكامانى.. الزحف نحو قمة الدورى.. هز عرش الدراويش المتصدر.. ومحمد الشناوى يثبت أقدامه فى حراسة المرمى الأهلى والإسماعيلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى ضرب 4 عصافير بحجز واحد بعد الفوز على الإسماعيلى مساء أمس الاثنين بثنائية نظيفة، فى المواجهة التى كانت مؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع.

 

مشاركة ماهلامبى

شارك الجنوب أفريقى باكا للمرة الأولى مع الأهلى هذا الموسم، بعدما شارك فى الدقيقة 62 بدلاً من مؤمن زكريا، وظهر بشكل جيد خلال الفترة التى شارك فيها، ولعب الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوى وصبرى رحيل وأيمن أشرف وسعيد سمير وأحمد فتحى، حسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ، جونيور أجاى ووليد أزارو، فى الوقت الذى شارك باكا وهشام محمد كبدلاء.

باكا

الزحف نحو قمة الدورى

واصل فريق الأهلى زحفه نحو قمة المسابقة بعد الفوز على الإسماعيلى، حيث ارتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 13 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة، حيث يحاول أبناء حسام البدرى الفوز فى جميع المباريات المؤجلة للصعود للقمة، ومن ثم الحفاظ على اللقب الذى يحمل الأهلى لقبه.

الأهلى والإسماعيلى

 

الشناوى يثبت أقدامه

قدّم محمد الشناوى مباراة رائعة أمام الدراويش، وظهر بشكل جيد للغاية بعدما تصدى لأكثر من كرة خطرة كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة، ونجح الحارس الدولى  فى إنقاذ مرماه من تسديدة قوية حينما كانت النتيجة تُشير للتعادل السلبى، بعدها سجل الأهلى هدف التقدم عن طريق السولية قبل أن يُضيف السعيد الهدف الثانى.

الشناوى

 

هز عرش الإسماعيلى

ألحق الأهلى بالإسماعيلى الخسارة الأولى هذا الموسم، فقبل لقاء لم يتعرض الدراويش لأية خسارة هذا الموسم، فيما حافظ المارد الأحمر على سجله الخالى من الهزائم هذا الموسم، حيث توقف رصيد الإسماعيلى عند 20 دقيقة ويبقى على قمة الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة