أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة "السكة الحديد" تعقد جمعيتها العمومية لإعلان تأييدهم للرئيس السيسي

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 06:00 ص
نقابة "السكة الحديد" تعقد جمعيتها العمومية لإعلان تأييدهم للرئيس السيسي الدكتور هشام عرفات وزير النقل
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية جمعيتها العمومية و مؤتمرها اليوم الثلاثاء تحت شعار “نحن معك من أجل مصر”، لإصدار وثيقة تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي باسم 150 ألف عامل بطوائف التشغيل المختلفة ومترو الأنفاق، إضافة إلى آلاف الخدمات الأخرى.
 
وقال عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية والمترو أن المؤتمر سوف يستعرض الامتيازات المادية والمعنوية التى حصل عليها العاملون ومشاركتهم فى أعمال تطوير وتحديث آليات التشغيل ومترو الأنفاق.
 
وأشار إلى أن العاملين حصلوا على حوافز مادية ومعنوية منذ تولى الرئيس السيسي الحكم، من أهمها زيادة بدلات طبيعة العمل والحماية من المخاطر بحد أقصى 60% ونسب الحوافز والأجور الإضافية بنسبة 10% من الأجر وزيادة مكافأة نهاية الخدمة من صندوق الولاء والانتماء من أول يوليو الماضى عند حالات التقاعد والعجز والوفاة إضافة إلى تطوير المركز الطبى لعلاج العاملين وأسرهم.
 
وأضاف أن المؤتمر يعقد بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل ومحمد سعفان وزير القوى العاملة وجبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وسيشهد وضع رؤية ممثلى العمال فى تعديلات لائحة نظم العمل بالهيئة لاستثنائها من تطبيق قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة