خالد صلاح

فيديو.. خالد صلاح يعلن انضمام اليوم السابع لمبادرة عمرو أديب "مصر الدفيانة"

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 11:34 م
فيديو.. خالد صلاح يعلن انضمام اليوم السابع لمبادرة عمرو أديب "مصر الدفيانة" الإعلامى عمرو أديب والكاتب الصحفى خالد صلاح


كتب أيمن رمضان

أعلن الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، تضامنه مع الإعلامى عمرو أديب، فى حملته "مصر الدفيانة"، والتى تهدف إلى جمع مليون "بطانية" لحماية الفقراء من موجات البرد القارس، وتابع:" أنا أول ما الدنيا شتت قلت إن التوقيت السنوى لعمرو أديب".

ووجه الكاتب الصحفى خالد صلاح، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on e"، الشكر لمقدم البرنامج الإعلامى عمرو أديب، على هذه الحملة التى تهدف إلى حماية الفقراء من البرد الشديد خلال فصل الشتاء، وتابع:" إن شاء الله المبادرة تصل لهدفها ويكون المصريين كتفاً إلى كتف حتى نستطيع حماية جميع الفقراء".

وأكد رئيس تحرير ومجلس إدارة "اليوم السابع"، أنه سيستخدم كافة الوسائل المتاحة لمجموعة إعلام المصريين من مواقع إخبارية وصحف مطبوعة للدعاية للحملة.

 





التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح عبد الظاهر رسام الميدان

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الخير فى امتى

احترام وتقدير لكل من ساهم فى فعل خير واحترام وتقدير لعمرواديب وخالد صلاح ------------ الدنيا لسة بخير---------

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامة عوض

الدور الاجتماعي للإعلام الراقي

يجسد أعلام الإعلام المصري الراقي والنبيل: أستاذ خالد صلاح@ أستاذ عمر أديب معنى الإحساس والتفاعل الإيجابي مع معاناة مواطن من خلال المشاركة في حملة "مصر الدفيانة". فمسؤولياتنا الاجتماعية تستدعي معاني الرحمة والتكافل أحييكم وأسأل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة