أكرم القصاص - علا الشافعي

مش بس للشوى..ماسك الفحم هيخلصك من الرؤوس السوداء فى 15 دقيقة فقط

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 03:00 م
مش بس للشوى..ماسك الفحم هيخلصك من الرؤوس السوداء فى 15 دقيقة فقط الرؤوس السوداء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوشكت نهايات الخريف على المجىء برياحها وأتربتها وعواصفها التى تؤثر على أشياء كثيرة، من أبرزها البشرة التى تتعرض لمشاكل كبيرة بسبب الأتربة المتراكمة والتى تسبب الالتهابات وظهور بعض الأعراض الأخرى مثل الرؤوس السوداء.

ولا شك أن الرؤوس السوداء واحدة من المشاكل التى تواجهها المرأة وتتسبب فى إزعاجها بشكل كبير جدًا، لما  تتركه من أثر على الوجه، ودائمًا ما تبحث النساء عن وسائل مختلفة للتخلص منها، فتارة يلجأن إلى أدوات المكياج التى تعمل على إخفاء المشكلة بشكل مؤقت، وتارة أخرى يفكرن فى استخدام الكريمات والغسول الذى لا يأتى بنتيجة فعالة طوال الوقت.

ومؤخرًا بدأت بعض النساء  يتجهن إلى مجال الوصفات الطبيعية التى يمكن تحضيرها فى المنزل بسهولة، ويحصلن من خلالها على نتيجة فعالة تخلصهن من مشاكلهن بنسبة كبير جدًا. 

وفى تقرير لموقع"hirsutismlab" ذكر خلاله مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء، وكان أبرزها ماسك "الفحم" الذى يمكنك تحضيره فى دقائق معدودة.

وإليكِ طريقة تحضير ماسك الفحم:

أولًا المكونات:

نصف ملعقة كبيرة من الفحم المطحون

كمية مناسبة من الماء

ثانيًا طريقة تحضير ووضع الماسك:

امزجى المكونات السابقة ذكرها جيدًا حتى تحصلين على خليط متجانس يمكن فرده على وجهك بسهولة، بعدها ضعى الخليط على وجهك واتركيه لفترة تتراوح من 15لـ 20 دقيقة، وأخيرًا اغسلى وجهك بالماء العادى، واحذرى المياه الدافئة حتى لا تتسبب فى جفاف وجهك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة