أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود طاهر: توجهاتنا القادمة نحو زيادة تنمية موارد الأهلى

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:39 ص
محمود طاهر: توجهاتنا القادمة نحو زيادة تنمية موارد الأهلى محمود طاهر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود طاهر ، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى والمرشح لفترة رئاسة جديدة فى الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجارى، أن زيادة تنمية موارد القلعة الحمراء هدفه وقائمته خلال المرحلة المقبلة.

وأشار طاهر، فى تصريحات صحفية، إلى أنه يتطلع لوضع خطة إدارية وفنية تصل بفرق الأهلى إلى البطولات العالمية للمنافسة على الألقاب، وذلك ليس على صعيد فريق كرة القدم فقط بل جميع الفرق الجماعية.

وكان محمود طاهر قد أعلن فى الندوة التى تم عقدها الجمعة الماضى فى مقر الجزيرة، أن المجلس الحالى لم يحصل على أموال من خارج النادى سوى 23 مليون جنيه من وزارة الشباب والرياضة، ولم يساهم أى رجل أعمال فى الإنفاق على النادى.

وتضم قائمة محمود طاهر كلاً من: مصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين وخالد حبيب وحمدى الكنيسى وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

hanaa mahmoud hassan

اعلانات مضيئة بطول سور النادى

انشاء الله النصر لطاهر - برجاء سيادة الرئيس عمل اعلانات مضيئة لصالح الشركات الكبرى اسوة باتحاد الكورة على سور النادى من كل اتجاه مما له عائد كبير مثل شركات السيارات -البنوك -المطاعم الكبرى ايرادات الاعلانات من اكبر الموارد

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

bebo

Believe me Al Khateeb , He will be the president

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة