أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. أهم الاستعراضات بحفل توزيع جوائز "American Music Awards".. الظهور الأول لسيلينا على المسرح بعد عملية زراعة الكلى وترتدى "قميص نوم".. والنساء تحيط نيك جوناس.. ودويتو كيلى وبينك يخطف القلوب

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 03:00 م
فيديو وصور.. أهم الاستعراضات بحفل توزيع جوائز "American Music Awards".. الظهور الأول لسيلينا على المسرح بعد عملية زراعة الكلى وترتدى "قميص نوم".. والنساء تحيط نيك جوناس.. ودويتو كيلى وبينك يخطف القلوب سيلينا جوميز
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك أمس عدد كبير من النجوم العالميين بتقديم استعراضات غنائية راقصة عملت على إبهار الحضور ومشاهدى حفل توزيع جوائز "American Music Awards" ، الذى أقيم على مسرح Microsoft Theater فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت من أهم العروض الاستعراضية هى التى قدمتها سيلينا جوميز بأغنية "Wolves" وما لفت الأنظار أن سيلينا التى تحولت لـ"شقراء" ظهرت على المسرح مرتدية "قميص نوم" باللون الأبيض مصنوع بالحرير من تصميمات "Ginia" ووصل سعره إلى 100 جنية إسترلينى.

 

 

فى حين خطف النجم العالمى نيك جوناس الأذهان بتقديمه استعراضا غنائيا راقصا بأغنيته "Find You"، وكان جوناس بالعرض محاط بعدد كبير من الراقصات المرتديات الملابس المثيرة، ولاقى عرض النجم البالغ من العمر 25 عاما تفاعلا مذهلا من قبل الحضور.

 

وكان للنجمة العالمية ديمى لوفاتو مكان مهم على المسرح بليلة أمس فى حفل توزيع جوائز"American Music Awards"  لعام 2017، حيث قدمت النجمة البالغة من العمر 25 عاما أغنيتها "Sorry Not Sorry" مع عدد من الراقصين الذين ارتدوا نفس لون ملابسها وهو الأسود، وما لفت الأنظار أن الحضور كانوا يرددون كلمات الأغنية التى حفظوها كاملة.

 

وكانت ملابس ديمى لوفاتو السوداء المصنوعة من الجلد التى ظهرت بها على المسرح من أجل هذا الاستعراض من مجموعة تصميمات "Bryan Hearns".

 

 

وعن الاستعراض الذى خطف قلوب المشاهدين سواء المتابعين لأجواء الحفل بمنازلهم أو الحضور، كان دويتو النجمتين كيلى كلاركسون وبينك، حيث أبهرتا العالم بتقديم أغنية "Everybody Hurts".

 

وكانت كلاركسون الأكثر حصدا للإشادات خاصة بعد أن قدمت أغنية "Miss Independent" بالحفل، فأكد قطاع كبير من عشاق الموسيقى والغناء أنها استطاعت أن تزيد الأجواء جمالا بصوتها وتألقها على المسرح.

 

ومن الاستعراضات المبهرة كانت للنجمة ديان روس التى تسلمت جائزة "Lifetime Achievement"، فبالرغم من بلوغها سن الـ73 عاما إلا أنها مازالت تنعم بحماس وحيوية شديدين على خشبة المسرح.

 

سيلينا جوميز (1)
سيلينا جوميز 

 

سيلينا جوميز (2)
سيلينا جوميز 

 

سيلينا جوميز (3)
سيلينا جوميز 

 

سيلينا جوميز (4)
سيلينا جوميز 

 

كيلى تقدم اغنية Miss Independent
كيلى تقدم اغنية Miss Independent

 

نيك جوناس يقدم استعراض مميز (1)
نيك جوناس يقدم استعراض مميز 

 

نيك جوناس يقدم استعراض مميز (2)
نيك جوناس يقدم استعراض مميز

 

نيك جوناس يقدم استعراض مميز (3)
نيك جوناس يقدم استعراض مميز 
 
النجمتين علي المسرح (1)
النجمتين علي المسرح

 

النجمتين علي المسرح (2)
النجمتين علي المسرح 

 

بينك و كيلي كلاركسون
بينك و كيلي كلاركسون

 

ديانا روس  (1)
ديانا روس 

 

ديانا روس  (2)
ديانا روس 

 

ديانا روس  (3)
ديانا روس 

 

ديمي لوفاتو (1)
ديمى لوفاتو 

 

ديمي لوفاتو (2)
ديمى لوفاتو 

 

ديمي لوفاتو (3)
ديمى لوفاتو 
 
النجمة العالمية ديمي لوفاتو (1)
النجمة العالمية ديمى لوفاتو 

 

النجمة العالمية ديمي لوفاتو (2)
النجمة العالمية ديمى لوفاتو 

 

ديمي لوفاتو (4)
ديمى لوفاتو 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة