أكرم القصاص - علا الشافعي

سانا: المجموعات الإرهابية تخرق اتفاق الغوطة الشرقية والجيش السورى يرد

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 05:29 م
سانا: المجموعات الإرهابية تخرق اتفاق الغوطة الشرقية والجيش السورى يرد قصف فى الغوطة- أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرقت المجموعات المسلحة بسوريا، اتفاق منطقة تخفيف التوتر فى الغوطة الشرقية، اليوم الاثنين، عبر استهدفها بالقذائف الأحياء السكنية بمدينة دمشق، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا).


ونقلت الوكالة السورية عن مصدر بقيادة شرطة دمشق قوله : "لقد سقطت قذيفة صاروخية أطلقتها المجموعات المسلحة على أحد المنازل وسط دمشق ما تسبب باستشهاد مدنى ووقوع أضرار مادية بالمكان كما سقطت قذيفة ثانية على ساحة عرنوس مما تسبب فى إلحاق أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المواطنين".


وفى إطار الرد على تلك الاعتداءات، وجهت وحدات من الجيش السورى ضربات مركزة ودقيقة على مناطق إطلاق القذائف فى عمق الغوطة الشرقية، أسفرت عن تدمير عدد من منصات إطلاق القذائف وإيقاع خسائر كبيرة فى صفوف المجموعات المسلحة.

فيما أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان،  مقتل نحو 50 شخصا من قوات الجيش السورى، وذلك خلال معارك الغوطة الشرقية بريف دمشق. 

يذكر أن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة كانت قد أعلنت فى 22 يوليو الماضى وقفا للأعمال القتالية فى عدد من مناطق غوطة دمشق الشرقية فى إطار اتفاق مناطق تخفيف التوتر، مؤكدة فى الوقت ذاته أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أى خرق تقدم عليه المجموعات المسلحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة