أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الاسماعيلى اليوم الاثنين 20 / 11 / 2017

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:33 م
اخبار نادى الاسماعيلى اليوم الاثنين 20 / 11 / 2017 الإسماعيلى والأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى، اليوم الاثنين 20 / 11 / 2017، العديد من الأحداث المهمة جاء فى مقدمتها، الخسارة من الأهلى بهدفين نظيفين وتوقف رصيده عند 20 نقطة.

 

الأهلى يهز عرش الإسماعيلى بثنائية السولية والسعيد

 

 

حقق فريق الاهلي فوزاً ثميناً على الأسماعيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الأثنين،باستاد برج العرب المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام.

 

الإسماعيلى يهاجم الأهلى بكالديرون وإبراهيم حسن.. وعبد ربه أساسيا

 

 

أعلن الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى تشكيل فريقه الذى يخوض مباراته أمام الأهلى فى السابعة مساء على استاد برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من مسابقة الدورى العام.

 

شاهد.. "هدف بلياردو" للقيصر حسنى عبد ربه فى شباك الأهلى

 

 

مع دقات السابعة مساء الليلة، يدخل فريق الأهلى اختباراً صعباً عندما يلاقى نظيره الإسماعيلى فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدورى العام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

الأمن يحدد 30 فردا لحضور مباراة الإسماعيلى والأهلى بدلاً من 75

 

تلقى اتحاد الكرة خطاباً من الجهات الأمنية بحضور 15 فرداً من الإسماعيلى ومثلهم من الأهلى ، فى المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم فى الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع.

 

 

الأهلى يتطلع لإيقاف انتفاضة الإسماعيلي الليلة فى برج العرب

 

يتطلع فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى إلى إيقاف صحوة الإسماعيلي "متصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري" حين يلتقى به فى السابعة مساء اليوم "الاثنين" على ملعب برج العرب بالإسكندرية وهى المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى الممتاز، واشتعلت حرب التصريحات بين مسئولى الأهلى والإسماعيلى قبل مواجهة الليلة، بعدما رفض مدرب حراس مرمى الدراويش سعفان الصغير، تصريحات مدير الكرة بالأحمر سيد عبد الحفيظ والتى طلب فيها الأخير من اتحاد الكرة، اختيار حكم قدير لمباراة اليوم وهو ما أثار غضب جماهير النادى الساحلى والتى اعتبرت أن عبد الحفيظ يمارس ضغوطا على الاتحاد لاختيار حكم بعينه، ويحتل الأهلى المركز الحادى عشر برصيد 10 نقاط جمعها من تعادل و3 انتصارات وله أكثر من مباراة مؤجلة، فيما يتصدر الدراويش قمة المسابقة برصيد 20 نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادلين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة