أكرم القصاص - علا الشافعي

أوزيل يقترب من العودة إلى فريقه القديم

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:44 م
أوزيل يقترب من العودة إلى فريقه القديم أوزيل
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح كليمنس توينز، رئيس نادى شالكة الألمانى، إلى اقتراب مسعود أوزيل صانع العاب أرسنال الإنجليزى، من العودة لصفوف الفريق الألمانى، ورغم ذلك استبعد ضم أوزيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن شالكة الذى يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني بعد فوزه على هامبورج بهدفين نظيفين فى مباراة الجولة الـ 12 من البوندزليجا، أمس الأحد، أعلن حرصه على استعادة صانع ألعابه السابق مسعود أوزيل.

وكان أوزيل يلعب فى صفوف شالكة بين عامى 2006 إلى 2008، وقدم أوزيل 39 مباراة للنادى الألمانى قبل أن ينتقل لمنافسيه فيردر بريمن فى نهاية عام 2008.

وقال كليمنس تونيز رئيس مجلس إدارة شالكة: "يمكننى أن أتخيل بسهولة عودة مسعود إلينا، وهو نفس الشيء بالنسبة له". وأضاف كليمنس قائلا: "إذا أصبح هذا أمرا ممكنا سنكون مهتمين بطبيعة الحال، وإذا كانت هناك صفقة تناسب الجميع، فسيكون أمر رائع". ومع ذلك استبعد البالغ من العمر 61 عاما إمكانية ضم أوزيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وتابع رئيس مجلس إدارة شالكة قائلا: "أنا واثق من أنه لن يتم التوصل إلى اتفاق خلال هذا الموسم". ومن المقرر أن يعود أوزيل إلى ألمانيا هذا الأسبوع، لقيادة أرسنال أمام كولونيا فى مباراة الجولة الخامسة من الدوري الأوروبى ليلة الخميس المقبلة. يذكر أن برشلونة حدد مسعود أوزيل كبديل أول للبرازيلى فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة