أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين كسبوا الرهان مع البدرى بالأهلي.. أزارو يتألق هجوميا.. الشناوى يدافع عن عرين الأحمر ببسالة.. أيمن أشرف يجيد دفاعيا.. أحمد حمدى يقترب من خلافة السعيد.. و"مارسيلو" ينجح فى تعويض غياب معلول بالجبهة اليسرى

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 07:00 ص
5 لاعبين كسبوا الرهان مع البدرى بالأهلي.. أزارو يتألق هجوميا.. الشناوى يدافع عن عرين الأحمر ببسالة.. أيمن أشرف يجيد دفاعيا.. أحمد حمدى يقترب من خلافة السعيد.. و"مارسيلو" ينجح فى تعويض غياب معلول بالجبهة اليسرى فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الماضية تفوق أكثر من لاعب بفريق الأهلى منحهم حسام البدري المدير الفني الفرصة للتعبير عن أنفسهم وإمكانياتهم مع مرور بعض المباريات التى خاضها المارد الأحمر محليًا ببطولتي الدوري والكأس، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

1_وليد أزارو

نجح وليد أزارو في فرض نفسه على الساحة الكروية خلال الأيام الماضية بشكل واضح بعدما بدأ يُسجل مع الفريق رغم بدايته المُتعثّرة مع الأحمر ونجح أزارو في تسجيل هدفي فوز الأهلي على الإنتاج الحربي فى الجولة التاسعة لبطولة الدورى.

2_محمد الشناوي

استطاع محمد الشناوي حارس الفريق البديل الدفاع عن مرماه بشكل جيد خلال المباراتين اللتين شارك فيهما أمام تليفونات بني سويف بالكأس وكذلك الإنتاج الحربي بالدوري واللتين انتهتا فوز الأحمر 5/0 و2/1 على التوالي لذا قرر البدري استمرار الدفع بالشناوي في لقاء الإسماعيلي كما تم استبعاد شريف إكرامى من قائمة مباراة الإسماعيلي.

3_أيمن أشرف

نجح حسام البدري في الاستفادة من أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق بمركز الدفاع ولعب أشرف المُنضم للأهلي الصيف الماضي قادمًا منن سموحة في صفقة انتقال حر في مركز الدفاع وظهر بشكل جيد ونجح في تعويض غياب ثنائي خط الدفاع محمد نجيب ورامى ربيعة.

4_حسين السيد "مارسيلو"

بعدما غاب على معلول ظهير أيسر الفريق عن مباريات الاهلي الماضية للإصابة استفاد حسام البدري من جهود حسين السيد "مارسيلو" في الجبهة اليسرى ونجح الأخير في كسب ثقة البدرى.

5_أحمد حمدي

ربما يكون أحمد حمدي هو أحد الاكتشافات الجيدة التى كشفها حسام البدري خلال الفترة الماضية بعدما ظهر بشكل جيد في مباراة تليفونات بني سويف والتى كشف خلالها اللاعب عن قدرته على "خلافة" عبد الله السعيد خاصة في ظل عدم إلتزام صالح جمعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة