خالد صلاح

موعد مباراة الاهلى القادمة

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 02:14 م
موعد مباراة الاهلى القادمة الأهلى والإسماعيلى / أرشيفية


كتب فتحى الشافعى

يخوض فريق الاهلى مباراته القادمة فى السابعة من مساء اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الرابعة لبطولة الدورى.

ويتطلع فريق الاهلى لإيقاف صحوة الإسماعيلى "متصدر جدول ترتيب مسابقة الدورى يحتل الأهلى المركز الحادى عشر برصيد 10 نقاط جمعها من تعادل و3 انتصارات، وله أكثر من مباراة مؤجلة، فيما يتصدر الدراويش قمة المسابقة برصيد 20 نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادلين.

طموح الأحمر

يدخل الفريق الأحمر هذه المواجهة، ويضع فى حساباته أهمية الفوز بها والخروج بالنقاط الثلاث لتحقيق أكثر من هدف، أولها المُضى قدمًا نحو فرق المقدمة فى جدول ترتيب المسابقة ومزاحمة أصحاب الصدارة، بجانب تخطى منافس عنيد بحجم الدراويش والتخلص من إحدى المواجهات الصعبة فى الدور الأول.

الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، يُدرك تمامًا صعوبة لقاء الليلة، لذا حذر لاعبيه من أى تراخ أو تهاون، وطالبهم بأن يقوموا بأدوارهم هجوميًا ودفاعيًا على النحو الأمثل مع ضرورة تسجيل هدف يمنحهم السيطرة على مجريات الأمور منذ البداية، محذرًا من تكرار الأخطاء التى ارتكبها البعض فى آخر مواجهة أمام الإنتاج الحربى.

غيابات الأهلى

ويفقد الأهلى جهود كل من ثنائى الدفاع محمد نجيب ورامى ربيعة إذ يعانى الأول من إصابة فى الحوض والثانى من إصابة بالعضلة الضامة، بجانب التونسى على معلول المصاب بآلام فى العضلة الخلفية.

تشكيل الأهلى المتوقع

وينتظر أن يخوض المارد الأحمر هذه المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوى وسعد سمير ومحمد هانى وأحمد فتحى وحسين السيد، وحسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا وأجايى وعبد الله السعيد ووليد أزارو.

كيف استعد الإسماعيلى؟

فى المقابل، استعد الإسماعيلى بكل قوة لمباراته المقبلة أمام الأهلى فى ظل رغبة الدراويش لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة الدورى الذى يتربع عليه برصيد 20 نقطة، حيث دخل معسكرا مغلقا لمدة 4 أيام بالإسكندرية منذ الانتهاء من مواجهة طنطا بالجولة التاسعة بالدورى.

وجهز الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى لاعبيه فنيا وبدنيا لمواجهة اليوم بعدما حفظهم بعض الجمل الفنية التى ينوى تطبيقها، وطالبهم باستغلال نقاط الضعف فى فريق الفريق الأحمر خاصة خلف الظهيرين اللذين يندفعان هجوميًا مع الالتزام بتعليماته الفنية والتركيز الشديد على مدار اللقاء.

تحذيرات ديسابر

وحذر ديسابر لاعبيه من التشتت داخل الملعب وعدم ترك مساحات شاغرة بين خطوط الدراويش فى ظل امتلاك الفريق الأحمر لأكثر من لاعب مميز فى الخط الأمامى مثل جونيور أجاى ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وأحمد حمودى، وطالبهم بنقل الكرة السريع لإرباك خطوط الفريق الأحمر والوصول إلى مرماه بسهولة

القنوات الناقلة

تذاع مباراة الاهلى والاسماعيلي على قناة أون سبورت الفضائية وقناة النيل الفضائية والأرضية.

 





التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

النصر ان شاء الله للاسماعيلى السقيق على فريق الاهلاويه 😎

😁

عدد الردود 0

بواسطة:

الاهلاوى المعتدل

من سيفوز اليوم سيفوز بالدورى

والى الاخ الفاضل مشمش عن امنيته بفوز الاسماعيلى على الاهلى اقول له فى المشمش .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة