أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الأهلى والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 01:00 ص
موعد مباراة الأهلى والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها الاهلى والاسماعيلى
كتب سليمان النقر ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى إلى إيقاف صحوة الإسماعيلى "متصدر جدول ترتيب مسابقة الدورى" حين يلتقى به فى السابعة مساء اليوم "الاثنين" على ملعب برج العرب بالإسكندرية وهى المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى الممتاز، واشتعلت حرب التصريحات بين مسئولى الأهلى والإسماعيلى قبل مواجهة الليلة، بعدما رفض مدرب حراس مرمى الدراويش سعفان الصغير، تصريحات مدير الكرة بالأحمر سيد عبد الحفيظ والتى طلب فيها الأخير من اتحاد الكرة، اختيار حكم قدير لمباراة اليوم وهو ما أثار غضب جماهير النادى الساحلى والتى اعتبرت أن عبد الحفيظ يمارس ضغوطًا على الاتحاد لاختيار حكم بعينه، ويحتل الأهلى المركز الحادى عشر برصيد 10 نقاط جمعهم من تعادل و3 انتصارات وله أكثر من مباراة مؤجلة، فيما يتصدر الدراويش قمة المسابقة برصيد 20 نقطة جمعهم من 6 انتصارات وتعادلين.

 

طموح الأحمر

يدخل الفريق الأحمر هذه المواجهة، ويضع فى حساباته أهمية الفوز بها والخروج بالنقاط الثلاث لتحقيق أكثر من هدف، أولها المُضى قدمًا نحو فرق المقدمة فى جدول ترتيب المسابقة ومزاحمة أصحاب الصدارة، بجانب تخطى منافس عنيد بحجم الدراويش والتخلص من إحدى المواجهات الصعبة فى الدور الأول.

الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدري، يُدرك تمامًا صعوبة لقاء الليلة، لذا حذر لاعبيه من أى تراخ أو تهاون، وطالبهم بأن يقوموا بأدوارهم هجوميًا ودفاعيًا على النحو الأمثل مع ضرورة تسجيل هدف يمنحهم السيطرة على مجريات الأمور منذ البداية، محذرًا من تكرار الأخطاء التى ارتكبها البعض فى آخر مواجهة أمام الإنتاج الحربى.

 

غيابات الأهلى

ويفقد الأهلى جهود كل من ثنائى الدفاع محمد نجيب ورامى ربيعة إذ يعانى الأول من إصابة فى الحوض والثانى من إصابة بالعضلة الضامة، بجانب التونسى على معلول المصاب بآلام فى العضلة الخلفية.

 

تشكيل الأهلى المتوقع

وينتظر أن يخوض المارد الأحمر هذه المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوى وسعد سمير ومحمد هانى وأحمد فتحى وحسين السيد، وحسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا وأجايى وعبد الله السعيد ووليد أزارو.

 

كيف استعد الإسماعيلى؟

فى المقابل، استعد الإسماعيلى بكل قوة لمباراته المقبلة أمام الأهلى فى ظل رغبة الدراويش لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة الدورى الذى يتربع عليه برصيد 20 نقطة، حيث دخل معسكرا مغلقا لمدة 4 أيام بالإسكندرية منذ الانتهاء من مواجهة طنطا بالجولة التاسعة بالدوري.

وجهز الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى لاعبيه فنيا وبدنيا لمواجهة اليوم بعدما حفظهم بعض الجمل الفنية التى ينوى تطبيقها، وطالبهم باستغلال نقاط الضعف فى فريق الفريق الأحمر خاصة خلف الظهيرين اللذين يندفعان هجوميًا مع الالتزام بتعليماته الفنية والتركيز الشديد على مدار اللقاء.

 

تحذيرات ديسابر

وحذر ديسابر لاعبيه من التشتت داخل الملعب وعدم ترك مساحات شاغرة بين خطوط الدراويش فى ظل امتلاك الفريق الأحمر لأكثر من لاعب مميز فى الخط الأمامى مثل جونيور أجاى ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وأحمد حمودى، وطالبهم بنقل الكرة السريع لإرباك خطوط الفريق الأحمر والوصول إلى مرماه بسهولة.

 

التشكيل المتوقع للإسماعيلى

واستقر ديسابر بنسبة كبيرة على التشكيل الذى سيخوض لقاء الأهلى حيث يحرس محمد عواد العرين وأمامه الرباعى باهر المحمدى أو "محمد أبو المجد بوشا" وبهاء مجدى ومحمود متولى وريتشارد بافور أو "محمد هاشم" وفى الوسط عماد حمدى وحسنى عبد ربه أو "محمد فتحى" وكريم بامبو أو "محمد صادق" وإبراهيم حسن وإسلام عبد النعيم فى الوسط وأمامهم الكولومبى دييجو كالديرون رأس حربة وحيد.

 

القنوات الناقلة

تذاع المباراة على قناة أون سبورت الفضائية وقناة النيل الفضائية والأرضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة