خالد صلاح

لماذا يستحق محمود طاهر البقاء على "عرش" الأهلى؟

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 12:50 م
لماذا يستحق محمود طاهر البقاء على "عرش" الأهلى؟ محمود طاهر


تحليل يكتبه ــ رامى ناجي
إضافة تعليق

لن أكون مُبالغاً إذا قلت إن محمود طاهر تحمّل ما لا يتحمّل بشر.. واجه حرباً صعبة من أعداء النجاح.. لم يتركوه يهنأ بمقعده لساعات قصيرة فلم يلبث أن فازت قائمته بانتخابات النادى الأهلى عام 2014 حتى وجد نفسه فى نيران الحرب الشرسة التى سارع قائدوها برفع دعاوى قضائية ضد مجلس محمود طاهر.

واجه محمود طاهر أكثر من حرب شرسة وبشجاعة بالغة.. تصدى للعنة الحل عندما تم حل مجلس الإدارة قبل عامين تقريباً بحكم قضائى إثر ذنب لم يقترفه المجلس الحالى ولا يعلم أحد، حتى الآن، المتهم الحقيقى الذى كان سبباً فى وجود إجراءات خاطئة أبطّلت الانتخابات ليتم حل المجلس وتعيينه مرة أخرى.

لم يتراجع محمود طاهر ولم يستسلم لهذه الحرب وواجهها بكل شجاعة وجرآة ووافق على التعيين رافضاً القفز من المركب لأن مبادئ الأهلي أن يحافظ على استقرار النادى وعدم السماح لأى فئة بأن تعبث بتاريخ القلعة الحمراء.

ونجح محمود طاهر ومعه خمسة أعضاء بمجلس الإدارة فقط أن يتحدى الأمواج العاتية ويواجه ظروفاً صعبة للغاية تعرض لها طوال الدورة الحالية وقاد المارد الأحمر لانتصارات جيدة على الصعيد الكروى، أبرزها التتويج بعدة بطولات دورى واستعاد كأس مصر بعد غياب 10 سنوات، كما فاز الأهلى فى عهده ببطولة الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية.

ولم تتوقف إنجازات الأهلي عند فريق الكرة بل كانت هناك نجاحات أخرى فى الألعاب المختلفة واستعاد المارد الأحمر العرش الأفريقى، وكذلك على الصعيد المحلى.

التفوق الواضح للأهلى فى عهد محمود طاهر على الصعيد الرياضى قابله إنجازات أخرى على صعيد الإنشاءات والتطوير والإنجازات الإنشائية وافتتاح فرع الشيخ زايد، وكذلك تم وضع حجر الأساس ظهر السبت الماضى بالفرع الرابع بالشيخ زايد.

ويستحق محمود طاهر أن يتولّى رئاسة الأهلى لدورة ثانية.. يستحق أن يكمل مسيرة النجاحات التى حققها خلال الدورة الحالية.. يستحق أن ينال ثقة أعضاء الجمعية العمومية لأنه قدم فكر رائع ورؤية أشاد بها الأعضاء والجمهور والخبراء والمسئولين.

ما حققه محمود طاهر من نجاحات في الدورة الحالية يؤكد إنه رجل لا يعرف المستحيل ..لا يعرف الإستسلام..لو خضع ورفع الراية البيضاء للحروب التى تعرض لها منذ توليه المسئولية لتراجع أسم ومكانة الأهلي حالياً لكنه اجتهد وحارب وكافح الفساد حتى يُحافظ على "كبرياء" الأهلي واسمه.. لذا لابد أن يبقى محمود طاهر رئيساً للأهلى.


إضافة تعليق



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

ان شاء الله محمود الخطيب رئيسا للاهلى

بيبو بيبو بيبو

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجى عبدالمنعم

بيبو

ان شاء الله محمود الخطيب رئيسا للاهلى بيبو بيبو بيبو

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

الاهلي فوق الجميع

محمود طاهر او محمود الخطيب الاهلي هو الفائز

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

النايب البرلمانى/ الهامى عجينه هو الريس القادم للاهلى...😁

😁

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الخطيب .حبيب مصر كلها..

هننتخب الخطيب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الخطيب .حبيب مصر كلها..

هننتخب الخطيب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الخطيب .حبيب مصر كلها..

هننتخب الخطيب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الخطيب .حبيب مصر كلها..

هننتخب الخطيب

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت عبد العزيز

الاهلى

فى عهد محمود طاهر اهدرة كرامة الاهلى من كل من هب مدب وانحسرة بطولات معظم الفرق واصبح النادى مثل سوق العبور لاشخاص دابوا على مهاجمة النادى فى وسأل الاعلام المختلفة

عدد الردود 0

بواسطة:

munir

لماذا محمود طاهر ؟؟

رجل حقق طفرة انشائية وبطولات رائعة للنادى من حقة ومن مصلحة النادى ان يستمر . فهو افضل من الخطيب المحبوب كرويا والفاشل اداريا.. انشاء اللة الجمعية كلها مع الناجح المحترم محمود طاهر صاحب البصمة والتاريخ للاهلى واللى ثبت نجاحة افضل غيرة..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة