خالد صلاح

مدرب ليفربول يتغنى بهدف محمد صلاح فى ماريبور وتوقيته المناسب

الخميس، 02 نوفمبر 2017 06:01 ص
مدرب ليفربول يتغنى بهدف محمد صلاح فى ماريبور وتوقيته المناسب محمد صلاح


كتب- مروان عصام
إضافة تعليق

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، عن الأداء الرائع الذى ظهر عليه النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول وماريبور السلوفينى، والتى جمعتهما مساء الأربعاء بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وانتهت بفوز "الريدز" بثلاثية نظيفة.
 
 
وقال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لم نقدم العرض المنتظر منا فى الشوط الأول، كانت منطقة الجزاء ممتلئة بلاعبى ماريبور، ولم نستطع اللعب بالصورة المثالية، كان الأمر شبيها بالمباراة الماضية أمام هيديرسفيلد تاون بالدورى الإنجليزى ، وبين الشوطين أخبرت اللاعبين بأنه علينا التحلى بالصبر حتى نحقق هدفنا المنشود لم يكن مسموحا لنا الشعور بالإحباط.
 
محمد صلاح
محمد صلاح
وأضاف مدرب ليفربول، " الشوط الثانى سجلنا هدفا رائعاً، وقت جيد للتسجيل وعرضية جيدة، وتوقيت رائع من محمد صلاح أيضا بالقدوم لمنطقة الجزاء والتواجد في الوسط، الهدف الثاني جاء من لعبة مذهلة، سارع اللعب في مساحة ضيقة ولعب كرة ثنائية ثم التسديد، والهدف الثالث جاء من ركلة ثابتة".
 

كلوب سعيد بالفوز رغم كون المباراة ليس الأفضل 

 
وواصل كلوب حديثه عن فوز ليفربول على ماريبور بثلاثية نظيفة، "أنا سعيد للغاية بهذه النتيجة ومع ردة فعلنا، لم تكن أفضل مبارياتنا ولكن قبل المباراة كنا نعلم أن ثماني نقاط هو الرقم الأعلى الذي نستطيع الوصول له، سجلنا ثلاثة أهداف، ونجحنا في الحفاظ على نظافة شباكنا".
 
وعن تمركز محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، قال المدير الفني لنادى ليفربول، "إن لم يكن مهاجماً، إنه لاعب خط وسط مهاجم للغاية، هو يحب مثل هذه المواقف ويستغل سرعته بالمناطق الصغيرة ويتسلل بسرعة، ربما كانت هناك مشكلة الشوط الأول لأننا لم نستغل الإنطلاقات بصورة كافية، الأمر كله يعتمد على الصبر والقيام بالأمور الصحيحة فى الوقت الصحيح، ومع بداية الشوط الثاني، استطعنا حسم الأمور بسرعة ومبكراً".
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة