أكرم القصاص - علا الشافعي

ميرور الإنجليزية تحذر ليفربول: محمد صلاح فى طريقه إلى ريال مدريد

الأحد، 19 نوفمبر 2017 09:39 م
ميرور الإنجليزية تحذر ليفربول: محمد صلاح فى طريقه إلى ريال مدريد محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى البريميرليج
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت صحيفة "ميرور" الإنجليزية الضوء على الرسالة التى وجهها أحمد حسام ميدو نجم هجوم توتنهام السابق والمدير الفنى الحالى لوادى دجلة لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول، بعد اعتلائه صدارة هدافى البريميرليج، وتربعه على عرش أكثر اللاعبين المصريين تسجيلاً للأهداف فى أوروبا. 
 
محمد صلاح سجل هدفين رائعين للريدز فى شباك ساوثهامبتون، خلال مباراة الفريقين أمس السبت بالجولة 12 من الدوري الإنجليزى، لينفرد لأول مرة بصدارة الهدافين، متفوقًا على أباطرة الهجوم فى البريميرليج روميلو لوكاكو، هارى كين، سيرجيو أجويرو، وألفارو موراتا.
 
 
وإضافة إلى ذلك أصبح صلاح هو أكثر لاعب مصرى يسجل أهدافًا خلال مسيرته الاحترافية فى أوروبا، برصيد 79 هدفًا متفوقًا على ميدو، الذى كان قد سجل 78 هدفًا، خلال فترة احترافه التى جاب خلالها العديد من الأندية فى القارة العجوز. 
 
 
وقالت الصحيفة الإنجليزية إن ليفربول يجب عليه أن يكون حذرًا لأن محمد صلاح قد لا يستمر فى ملعب "أنفيلد رود" طويلاً وقد ينتقل إلى العملاق الإسبانى ريال مدريد، وذلك وفقاً للتصريحات التى قالها ميدو، عبر حسابه بموقع "تويتر". 
 
وكان ميدو هنأ صلاح على أنه أصبح أكثر لاعب مصرى يسجل أهدافًا فى أوروبا، وقال له: "هل تتذكر عندما سخرت منى جماهير ليفربول منذ 3 أعوام لأنى قلت أنك أفضل من رحيم سترلينج 10 مرات.. أعتقد أنهم تأكدوا الآن أنى كنت على صواب". 
 
 
تابع نجم توتنهام السابق قائلاً: "صلاح لديه العقلية التى تجعله يلعب فى أكبر المستويات لسنوات عديدة وهذا ما كنا نفتقده نحن كلاعبين مصريين عندما سنحت لنا الفرصة للعب فى أوروبا.. أنا متأكد أن صلاح لن يظل فى ليفربول كثيرًا لأنه سينتقل قريبًا لريال مدريد". 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

ميدو يسبح مع الطيار

ميدو الان يعدل كلامه وهو في برنامج للتعليق علي مباراه لنادي روما نادي محمد صلاح السابق قال أنصح صلاح بعدم ترك نادى روما لأنه لم ينجح مع أي نادي انجليزي وهو الآن يتمتع بشعبيه في روما لن يلقاها في نادي ليفربول. لقد أخطأت ياميدو من قبل والان تصلح خطأك

عدد الردود 0

بواسطة:

Zezo

اركن بكرشك واسكت يا ميدو

ميدو أفشل لاعب في تاريخ مصر وفاكر نفسه وصي على كل لاعب محترف خليك على جنب واسكت يا ميدو

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسم الصادق الطاهر

عنوان التعليق ما شاءالله

الرد الصادق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة