أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى ملامح مكياج النجمة سكارليت جوهانسن لو عايزة جمالك طبيعى

الأحد، 19 نوفمبر 2017 02:00 ص
اعرفى ملامح مكياج النجمة سكارليت جوهانسن لو عايزة جمالك طبيعى سكارليت جوهانسن
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من النساء يبحثن عن إطلالة مختلفة ومظهر أنيق ويحاولن تحقيق ذلك من خلال اختيار أزياء أنيقة وتسريحة شعر أو لفة حجاب مميزة وبالطبع مكياج يضفى عليها لمسة من الجمال، وفى دنيا الميك أب توجد كثير من القواعد للحصول على مكياج أنيق، لعل أبرزها اختيار المكياج الذى يتناسب مع طبيعة الوجه ولون البشرة.

وكثيرًا ما تقع الفتيات فى خطأ وضع المكياج بكميات كبيرة على اعتقاد منهن أن كلما زادت كمية المكياج كلما ازداد وجهها جمالًا، وهذا يتعارض كليًا مع معايير المكياج الجميل، خاصة أن البساطة هى أساس أى مكياج رقيق ومميز.

مكياج1
مكياج

ولأن الفتيات يتعاملن مع النجمات العالميات باعتبار أنهن مرآة يتعرفن من خلالهن على أحدث صيحات الموضة فى المكياج والأزياء، فسيكون الحديث عن مكياج النجمة "سكارليت جوهانسن" التى تميزت بمكياجها الهادئ الذى يتناسب مع طبيعة وجهها الرقيق وملامحها البسيطة.

مكياج2
مكياج

وإليكِ أبرز ملامح مكياج النجمة سكارليت جوهانسن

أولًا مكياج العيون:

فى البداية عليكِ أن تحافظى على اختيار الألوان الهادئة والرقيقة التى تمنحك إطلالة جذابة، فيمكنك الاختيار من درجات الكافيه الفاتح والروز والموف الهادئ، بالإضافة إلى اللون الرمادى الفاتح، ولا تنسى تحديد عينيكِ بشكل بسيط باستخدام الآى لاينر أو الكحل، ولا تنسى استخدام الماسكرا لتحديد الرموش والحصول على عين جذابة وجميلة.

مكياج3
مكياج

 

مكياج4
مكياج

ثانيًا قواعد عامة للمكياج:

إن كنتِ تبحثين عن مكياج هادئ فيمكنك الالتزام بقواعد الميكب الهادئ التى تتمثل فى اختيار ظلال جفون هادئ، وأحمر خدود بدرجات فاتحة مثل الوردى والخوخى، ولا تنسى أحمر الشفاه، إذ يمكنك الاعتماد على أحمر الشفاه بدرجات داكنة مثل الأحمر والنبيتى إن كان مكياج العين فاتحًا، أما إن كان ظلال الجفون داكنا فيمكنك اعتماد على الألوان الهادئة من أحمر الشفاه مثل الروز والموف والبيج.

مكياج5
مكياج

 

مكياج6
مكياج

 

مكياج7
مكياج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة