أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادى بـ"ائتلاف حب الوطن": لدينا 32 لجنة لرصد وحل مشاكل المواطنين

السبت، 18 نوفمبر 2017 11:30 م
قيادى بـ"ائتلاف حب الوطن": لدينا 32 لجنة لرصد وحل مشاكل المواطنين ائتلاف حب الوطن ـ صورة أرشيفية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن مالك بيومى عضو الهيئة العليا لائتلاف "حب الوطن"، أن الائتلاف خدمى وتنموى وشعبى يهدف إلى استقرار البلاد من خلال رسالة خدمية للعمل على حل المشاكل التى تواجه المحافظات بالاعتماد على الجهود الذاتية، مشيرا إلى أن الأنشطة والفعاليات التى ينفذها الائتلاف سواء فى القاهرة الكبرى أو المحافظات تهدف إلى تحفيف الأعباء على الطبقات محدودة الدخل فى إطار مساندة الدولة خلال الفترة الحالية.

وأضاف "بيومى" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن أنشطة ائتلاف "حب الوطن" مستمرة بشكل يومى فى أحياء المحافظات من أجل التواصل المستمر مع المواطنين، لافتا إلى انه تم تنظيم فعاليات فى القاهرة والجيزة وفى أحياء عين شمس وحلوان والمعصرة ومنطقة وسط البلد وغيرها، مؤكدا أن هذه الأنشطة تهدف إلى توفير فرص عمل، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الحرجة التى تحتاج إلى المساعدة وغيرها فى إطار تخفيف العبء على المواطنين.

وأشار عضو الهيئة العليا لائتلاف "حب الوطن"، أن الائتلاف لديه 32 لجنة تعمل بشكل متناسق من أجل تقديم خدمات للمواطنين، لافتا إلى أن هذه اللجان متخصصة فى الصناعة، والزراعة، والحرف الصغيرة، والتنمية، والتدريب والتثقيف، والعمل والسياحة وغيرها وصولا إلى تغطية كافة المجالات التى يحتاج إليها المواطن.

وأوضح "بيومى"، أن أحد أهداف الائتلاف تتمثل فى مساعدة أجهزة الدولة لتخفيف الأعباء الاقتصادية نتيجة البرنامج الاقتصادى الطموح الذى يتم تنفيذه حاليا وفق خطوات ناجحة سوف تعود بالصالح العام على المواطن، وذلك من خلال تشجيع الصناعات المتوسطة والصغيرة لتشجيع المنتج المحلى وتقليل الاستيراد الخارجى والاستهلاك، وفق خطط واضحة يتم وضعها من خلال الاستفادة من تجارب الدول السابقة.

وتابع أن لجنة المراة بالائتلاف نظمت العديد من الفعاليات خلال الفترة الماضية فى إطار خطة تحديد النسل والتحذير من الزيادة السكانية نظرا لأضرارها البالغة بالإضافة إلى أنها تلتهم كافة الجهود التى تنفذها الدولة فى التنمية.

وكشف القيادى بائتلاف "حب الوطن"، أنه تم تحقيق الوفاق الوطنى بين الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والنقابات المستقلة التى تم إنشائها عقب عام 2011، حول مسودة قانونى العمل، والنقابات العمالية وتم تنظيم لقاء حضره محمد سعفان وزير القوى العاملة، وكذلك حضور وفد من لجنة المعايير فى منظمة العمل الدولة للحديث حول هذين القانونين.

واختتم "بيومى" حديثه قائلا: ائتلاف حب الوطن يساند الرئيس السيسى فى إطار نهضة هذه البلاد وتحقيق الخير والتنمية لأبنائها، وسوف يستمر وليس دوره مقتصرا على هذه المساندة فقط، من خلال قيادات شبابية قادرة على قيادات للأجيال القادمة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة