أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام "غالي" فى النصر "عالى".. "الكابيتانو" يُبهر عشاق العالمى فى ليلة سقوط شيكابالا بـ"الخمسة" مع الرائد.. الأرقام تمنح قائد الأهلى السابق لقب "الأفضل" والمشاركة فى أكبر انتصار بمسيرته فى الدوري السعودى

السبت، 18 نوفمبر 2017 03:15 م
حسام "غالي" فى النصر "عالى".. "الكابيتانو" يُبهر عشاق العالمى فى ليلة سقوط شيكابالا بـ"الخمسة" مع الرائد.. الأرقام تمنح قائد الأهلى السابق لقب "الأفضل" والمشاركة فى أكبر انتصار بمسيرته فى الدوري السعودى حسام غالي في مباراة النصر والرائد أمس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم حسام غالى قائد النادى الاهلى السابق، أفضل مبارياته هذا الموسم مع النصر السعودي، بعدما قاد ناديه لتحقيق فوز عريض على الرائد الذى يضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب المنتخب الوطنى بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الجمعة ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى السعودي.

 

 

ورفع النصر رصيده إلى 16 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى السعودي، فيما توقف رصيد الرائد عند 5 نقاط فى المركز الرابع عشر الأخير.


حسام غالي يحظى بإشادة جماهير النصر السعودي
 

حسام غالى كان مثار حديث جماهير النصر السعودى عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعى بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه أمام الرائد، فبعدما كانت توجه سهام النقد للاعب المصرى طوال الفترة الماضية بعد المستوى المتواضع الذى ظهر عليه فى مباراتى أحُد والهلال الماضيتين، انهالت عبارات الإشادة على قائد النادى الأهلى السابق.

حسام غالي ومحمد السهلاوي ثنائي النصر السعودي
حسام غالي ومحمد السهلاوي ثنائي النصر السعودي

 

وقالت جماهير النصر، إن حسام غالى قائد الفريق كان أحد نجوم المباراة فى ظل دقة التمريرات التى تحلى بها وقدرته على استخلاص الكرة المنافسين، كما كان بمثابة صمام الأمان لدفاع الفريق، وهو ما أظهرته إحصائيات المباراة التى كانت شاهدة على أكبر انتصار لغالى طوال مسيرته مع النصر بمسابقة الدورى السعودى على مدار التجربتين.

 

الأرقام تمنح حسام غالي لقب الأفضل في مباراة النصر والرائد

 

حسام غالى كان أكثر اللاعبين نجاحاً فى مراوغة منافسيه برصيد 4 مراوغات، كما كان الأكثر استخلاصاً للكرات "5 مرات"، والأكثر دقة بالتمريرات بين لاعبى النصر والرائد بنسبة بلغت 92%، بجانب كونه الأكثر استعادة للكرات الحرة "13 مرة".

حسام غالي في مباراة النصر والرائد
حسام غالي في مباراة النصر والرائد

 

فى المقابل، وعلى الرغم من الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الرائد، إلا أن محمود "شيكابالا" حظى بإشادة جماهير الرائد مطالبة إدارة النادى بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لإنقاذ الفريق وتجنب الهبوط لدورى الدرجة الاولى.

وقالت جماهير الرائد، إن "خطورة الفريق مرتبطه دائما وأبداً بمحمود شيكابالا، فاللاعب المصرى كان هو مصدر الخطوره الأول والأوحد لفريق الرائد، أى فرصه صُنعت كانت تمر على شيكا أولاً"، مشيرة إلى أن أداء اللاعب الرائد والجهود الكبيرة الذى يبذلها من أجل قيادة ناديه للخروج من المباريات بنتائج ايجابية لا تكفي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة