أكرم القصاص - علا الشافعي

حدث اليوم.. الأهلى يضع حجر أساس الفرع الرابع بحضور أبو زيد وصبور

السبت، 18 نوفمبر 2017 11:00 م
حدث اليوم.. الأهلى يضع حجر أساس الفرع الرابع بحضور أبو زيد وصبور الأهلى يضع يضع حجر أساس الفرع الرابع بحضور أبو زيد وصبور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت الموافق 18 / 11 / 2017 العديد من الأحداث الرياضية المهمة والتى يأتى على رأسها وضع مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، حجر الأساس للفرع الجديد للنادى بالتجمع الخامس وذلك بحضور كل من طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، ورجل الأعمال حسين صبور وكامل زاهر أمين صندوق النادى ومروان هشام عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

كما حرص على الحضور كل من محمد عمارة نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق وشادى محمد لاعب الفريق السابق، وعمر ربيع ياسين المرشح على العضوية تحت السن فى انتخابات النادى المقبلة.

وعرض محمود طاهر، الماكيت الخاص بالفرع الرابع للنادى وظهر به الملاعب الخاصة بالأهلى، سواء المفتوحة أو المغطاة والمنطقة الاجتماعية والترفيهية وأماكن الأطفال، وذلك بعد توقيع عقود أرض التجمع مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، ليبدأ النادى فى تدشين الفرع الرابع بعد فروع الشيخ زايد، والجزيرة ومدينة نصر.

وصرح محمود طاهر على هامش تواجده، بأن مجلس الإدارة الحالى لن يتوانى عن خدمة النادى حتى انتهاء مدته فى 30 نوفمبر الجارى، وأكد طاهر المرشح على منصب الرئيس فى انتخابات الأهلى أن مجلسه لا يمكن أن يتقاعس عن دوره بدعوى انشغاله بالانتخابات، موضحًا أن المجلس ملتزم تجاه جماهيره وأعضائه بالعمل على خدمتهم حتى آخر يوم فى هذه الدورة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة