أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ميسي اليوم عن مغنى كتالونى يطلب تجديد عقد الاسطورة قبل نهاية 2017

السبت، 18 نوفمبر 2017 10:06 م
اخبار ميسي اليوم عن مغنى كتالونى يطلب تجديد عقد الاسطورة قبل نهاية 2017 ميسي والمغنى الكتالونى سيرات
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المغنى الكتالونى الشهير خوان مانويل سيرات طلبًا إلى إدارة نادى برشلونة الإسبانى بخصوص الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم البلوجرانا.

ميسي مع المغنى الكتالونى خوان مانويل سيرات
ميسي مع المغنى الكتالونى خوان مانويل سيرات

المغنى الكتالونى سيرات يطالب بتجديد عقد ليونيل ميسى
 

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن المغنى الكتالونى مانويل سيرات طالب إدارة البارسا بتجديد عقد الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي قبل نهاية الموسم الحالى خاصة أن عقده سينتهى فى يونيو 2018.

أوضحت الصحيفة أن سيرات يرغب فى تجديد عقد ميسي خلال الـ 45 يومًا المتبقين فى عام 2017 لاسيما أنه بات لا يثق فى إدارة النادى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بعد رحيل البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

فى الوقت نفسه لا يشعر رئيس نادى برشلونة وأعضاء مجلسه بالقلق من عدم تجديد عقد ميسي حتى الآن خاصة أنه يثقون فى إنهاء الأمر مع أول فرصة مع الأسطورة الأرجنتينية والإعلان عن الأمر بشكل رسميًا.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

برشلونة يخطط لربط ميسي بعقد مدى الحياة
 

يكشف نادى برشلونة الإسبانى عن مفاجأة خاصة بمستقبل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم البلوجرانا قبل الإعلان الرسمى لتجديد عقده مع الفريق الكتالونى حتى يونيو 2021.

وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة أنهت إجراءات تجديد عقد ميسي لينتهى فى يونيو 2021 بدلاً من يونيو 2018، ويتبقى فقط الإعلان الرسمى عن الصفقة أمام وسائل الإعلام.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة بعد إنهاء ملف تجديد عقد ميسي لمدة 3 سنوات مقبلة، إلا أنها تجهز مفاجأة جديدة للأسطورة الأرجنتينى، وتسعى لربطه بعقد جديد مدى الحياة داخل كامب نو.

خطوة نادى برشلونة فى إبرام عقد مدى الحياة مع ميسي لكونه الهداف التاريخى للنادى الكتالونى فى جميع المسابقات، وساهم فى حصد عدد كبير من الألقاب على مدار أكثر من 13 عاماً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة