أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا قبل مواجهة ليستر: هزيمتى أمامهم الموسم الماضي كانت أسوأ لحظاتى

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 06:24 م
جوارديولا قبل مواجهة ليستر: هزيمتى أمامهم الموسم الماضي كانت أسوأ لحظاتى جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على صعوبة المباريات المقبلة لفريقه ولكل فرق الدوري الإنجليزي خاصة فى شهر ديسمبر، رغم التفوق الكبير لفريقه خلال شهر نوفمبر.

 

قال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه أمام ليستر سيتى غدا السبت: "ما يجب أن تفهمونه فى عالم كرة القدم أنه يمكننا تقديم الأفضل دائمًا، يمكننا التطوّر. وإن اقتصر تحليلكم على نتائجنا فقط فهذا رائع لأننا فزنا في جميع المباريات آخر شهرين، لكن شهر ديسمبر صعب على الجميع".

 

وطمأن جوارديولا جماهير الفريق على النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، حيث قال: " "سيرجيو أجويرو بخير، لا شيء يدعو للقلق حياله، لقد وصل إلينا مُنذ يومين، وقال الطبيب أن حالته مثالية، لقد كان واعيًا طوال الوقت في الأرجنتين كما أنه بخير".

 

وعن جناح الفريق رحيم سترلينج قال :"سترلينج لعب آخر مباراتين رغم شعوره بألم في الظهر كما قد بذل جهودًا ضخمة للمشاركة، لكنه بحالٍ أفضل بكثير جدًا جدًا، وآمل أن يتمكن من المشاركة أيضًا".

 

وعن لاعب الفريق البرازيلي فيرناندينيو، قال: "دائمًا ما يُشارك فيرناندينيو معنا - إنه لاعبٌ في غاية الأهمية. يمكنه اللعب في 10 مراكز مختلفة".

 

وأشاد أيضا بجابرييل خيسوس قائلا: "لاعب رائع لكنه لم يصل لمستوى كريستيانو رونالدو بعد، هو يذكرني بصامويل إيتو".

 

وعن مواجهة ليستر سيتى، قال: "هزيمتي ضد ليستر سيتي الموسم الماضي كانت إحدى أسوأ لحظاتي مع مانشستر سيتي مُنذ تعييني، مضيفا: " "تنتظرنا إحدى أصعب مبارياتنا ضد ليستر سيتي غدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة