أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الدفاع يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية للهند استغرقت عدة أيام

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 03:38 م
وزير الدفاع يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية للهند استغرقت عدة أيام الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد إلى القاهرة الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والوفد المرافق له بعد انتهاء زيارته الرسمية للهند، والتى استغرقت عدة أيام.

وقد أجريت مراسم استقبال رسمية بمقر وزارة الدفاع الهندية للفريق أول صدقى صبحى، كما قام القائد العام بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بالهند.

كما التقى القائد العام وزيرة الدفاع الهندية نيرمالا سيزرمان، حيث تبادل اللقاء سبل التعاون العسكرى، وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين، وكذلك تبادل الرؤى تجاه ما تشهده المنطقة من متغيرات وانعكاساتها على الساحتين الإقليمية والدولية .

وقد أجرى القائد العام خلال الزيارة العديد من المباحثات المثمرة على صعيد التعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا البلدين، شملت عدد من المسئولين بالقوات المسلحة الهندية وبعض من رؤساء مجالس إدارات الشركات العاملة في الصناعات العسكرية، استهدفت زيادة أفاق التعاون الثنائى بين القوات المسلحة لكلا البلدين فى مجالات التطور التكنولوجى والصناعات الحديثة.

كما استعرض القائد العام خلال لقائه كل من مستشار الأمن القومى الهندى ووزيرة الخارجية، أبرز التحديات الراهنة التى تشهدها المنطقة والجهود المبذولة للحرب على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار بالشرق الأوسط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة