أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان الشتا دفا وشياكة.. أفكار ديكورات Black and White مناسبة للغرف

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 01:00 ص
عشان الشتا دفا وشياكة.. أفكار ديكورات Black and White مناسبة للغرف ديكورات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عالم الديكورات هناك أشياء كثيرة يمكنك أن تحصلين من خلالها على الشكل الجمالى الذى ترغبين فيه، بعيدًا عن قطع الديكورات التقليدية والحاجة إلى شراء قطع أثاث باهظة الثمن يمكنك أن تعتمدين على الأشياء الموجودة داخل كل بيت، وتفكرين فيها بطريقة جديدة لتتمكنين من تغييرها وتحويلها إلى أشكال مميزة ومختلفة.

ولاشك أن معظم النساء يرغبن فى الحصول على شكل مميز وديكور أنيق لمنزلهن، ولكن النساء دائمًا ما يقعن فى خطأ الاهتمام بالأماكن الظاهرة فقط مثل "الريسبشن" والمطبخ فى حين أن الغرف الداخلية تمنحهن مساحة أكبر للتصرف فى أشكال الديكورات وتغييرها بشكل مستمر، للتخلص من الشعور بالروتين الذى يزعج معظم النساء.

ديكورات1
ديكورات

 

ديكورات2
ديكورات

وبما أن نسمات الشتاء بدأت أن تهل علينا، فهناك أشياء كثيرة يمكن للنساء أن تفكر النساء فى استغلالها بشكل جيد للحصول على ديكورات أنيقة، لعل أبرزها المفروشات بألوانها الأنيقة.

وفى شتاء 2018 يمكنك أن تغيرين ديكورات منزلك من خلال استخدام الـBlack and white لتحصلين على ديكورات أنيقة للغرف.

ديكورات3
ديكورات

وإليكِ أفكار ديكورات باستخدام مفروشات بألوان الـ Black and white

 الوسائد:

الوسائد الصغيرة يمكن أن تتحول إلى قطع ديكورات حقيقية، من خلال تغيير الأكياس الخاصة بها واختيار أكيسا تحمل ألوان الأبيض والأسود ومزجهم بشكل مميز، وذلك من خلال اختيار أشكال "الكاروه"، أو"البولكا دوت" أو الرسومات المتداخلة التى تمنحك شكل مختلف، وعليكِ أن تعتمدين على الوسائد الصغيرة بشكل أساسى بعيدًا عن فكرة الوسادة الطويلة الواحدة، واستبدالها بأكثر من وسادة صغيرة.

ديكورات4
ديكورات

 

ديكورات5
ديكورات

 المفروشات والألوان:

إن كنتِ بحاجة إلى تغيير ديكورات منزلك فعليكِ أن تعتنين بالغرف الصغيرة التى يمكنك أن تغيرين فيها بشكل منتظم، من خلال استخدام علب الدهانات الصغيرة وتنسيق ألوان المفروشات، فمن الممكن أن تطلين الأرفف الصغيرة باللون الأسود مع جدران الغرفة البيضاء، واختيار المفروشات بالأبيض والأسود.

ديكورات6
ديكورات

 

ديكورات7
ديكورات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة