أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. تكريم النجمة لبلبة فى لبنان بمهرجان "the award" عن مشوارها الفنى

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 08:04 م
شاهد.. تكريم النجمة لبلبة فى لبنان بمهرجان "the award" عن مشوارها الفنى تكريم الفنانة لبلبة عن مجمل أعمالها فى مهرجان بلبنان
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم مهرجان the award بلبنان فى دورته الأولى الفنانة لبلبة عن مشوارها الفنى الزاخر بالأعمال المميزة والمنوعة، وتصادف التكريم مع عيد ميلادها وقد ظهرت النجمة المصرية بإطلالة جديدة من خلال فستان أنيق من تصميم اللبنانى عقل فقيه الذى صممه خصيصا للبلبة من أجل الظهور به فى المهرجان.

 

 

استقبل المهرجان الفنانة لبلبة وتم منحها لقب "صاحبة السعادة"، وقال القائمون عن المهرجان عنها إنها تستحقه أكثر من السياسيين لتقديمها الفرح والسعادة للمشاهدين ومن جهتها، شكرت لبلبة الشعب اللبنانى الحبيب الذى شجّعها على الغناء منذ أن كانت فى السابعة من عمرها حتّى اللّحظة.

 

النجمة لبلبة في لبنان اثناء تكريمها
النجمة لبلبة فى لبنان أثناء تكريمها

 

يذكر أن الفنانة لبلبة تواصل حاليا تصوير مسلسلها "الشارع اللى ورانا" إخراج مجدى الهوارى وبطولة درة وفاروق الفيشاوى ونسرين أمين، وهو من المسلسلات التى تتناول موضوعا مختلفا عن الحياة والموت وما بينهما وستظهر خلاله النجمة لبلبة بشخصية جديدة عليها ولم تقدمها من قبل.

 

تكريم الفنانة لبلبة عن مجمل اعمالها في لبنان
تكريم الفنانة لبلبة عن مجمل أعمالها فى لبنان

 

يذكر أن الفنانة لبلبة احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها فى موقع تصوير مسلسلها وشاركها الاحتفال صناع العمل بحضور المخرج مجدى الهوارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة