أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاجم إيطاليا السابق: قررت الاعتزال لأنى أحب البيرة أكثر من المال

الخميس، 16 نوفمبر 2017 03:31 م
مهاجم إيطاليا السابق: قررت الاعتزال لأنى أحب البيرة أكثر من المال دانى أوزفالدو مهاجم إيطاليا السابق
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فسر الإيطالى دانى أوزفالدو مهاجم روما السابق سبب اعتزاله كرة القدم فى سن صغيرة، مؤكداً أنه اتخذ هذا القرار لأنه يحب البيرة واللحم المشوى أكثر من المال، إضافة إلى هوايته فى غناء الـ"روك آند رول"، وأنه ليس نادم تماماً على اتخاذ هذا القرار. 
 
أوزفالدو الذى لم يتخط عامه الـ 31، وُلد فى الأرجنتين، ولكنه يحمل الجنسية الإيطالية، ولعب لعدة أندية أبرزها روما يوفنتوس إنتر ميلان وفيورنتينا فى إيطاليا، ساوثهامبتون فى إنجلترا، بوكا جونيورز فى الأرجنتين، وبورتو فى البرتغال، إضافة إلى أنه لعب مع منتخب إيطاليا، ولكنه أعلن اعتزاله فى العام الماضى وهو ابن 30 عاماً فقط.
 
وتحدث أوزفالدو لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" ، قائلاً: "اعتزلت عندما كنت فى بوكا جونيورز.. لم أكن أستطع الخروج لأنى كنت خائفاً من الناس.. كنت أمتلك عروضاً وقتها من الصين وبعض أندية دوري أبطال أوروبا ولكنى كنت رافضاً لذلك".
 
وكشف أوزفالدو سبب اعتزاله قائلاً: "لقد بدأت أكه ما كنت أحبه دائماً.. كرة القدم تستحق الاحترام ولكنى أفضل البيرة واللحم المشوى على الأموال".
 
أضاف: "هل تريد أن تضحك؟.. حسناً سأخبرك بشيء.. فى ديسمبر 2016 وبعد اعتزالى اتصل بى خورخى سامباولى عندما كان مدرباً لأشبيلية وقال لى أنا لن أسألك عن أى شيء ويمكنك أن تفعل ما تريد دخل الملعب أو خارجة ولكنى أحتاج فقط لمهاجم".
 
وتابع: "قلت له آسف ولكنى مرتبط بحفل للروك، فرد قائلاً: "نعم لقد نسيت.. حسناً اذهب بالطبع.. أنت لا يمكنك أن تضيع ذلك"، واستدرك ساخراً: "هذا حوار بين شخصين مجانين".  
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة