أكرم القصاص - علا الشافعي

بحضور النجمة العالمية سوريز كاليكست:

تفاصيل أول مهرجان لأفلام ديزني العالمية يضم 40 فيلما بحضور بعض نجوم الأفلام

الخميس، 16 نوفمبر 2017 12:00 ص
تفاصيل أول مهرجان لأفلام ديزني العالمية يضم 40 فيلما بحضور بعض نجوم الأفلام نجوم افلام ديزني
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر سيقام أول مهرجان لأفلام ديزنى العالمية التى حققت نجاحًا على مستوى العالم فى أكثر من دار عرض سينمائى بتونس تحت عنوان "مهرجان ديزنى بتونس" وتنظمه مؤسسة والت ديزنى بفرنسا وذلك احتفالاً بمرور تسعين عامًا على تأسيسها من خلال برمجة عروض لكلاسيكيات سينما التحريك التى شهدت تاريخ أستوديو (ديزني) الشهير بكل من قاعات الكوليزى والمونديال والبلاس وسينى جميل وفضاء أجورا بمنطقة تونس الكبرى.

مدير المهرجان بتونس وصاحب الفكرة الموزع السينمائى الاسعد الجوبانطينى كشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل أكثر قائلاً: سنعرض أكثر من 40 فيلمًا منها 30 تم تعديلها بأحدث التقنيات لتحسين جودة الصورة والصوت على غرار (كتاب الأدغال) و(الملك الأسد) وسيتم خلال حفل الافتتاح عرض فيلم التحريك (كوكو) الذى سيعرض حصريا ولأول مرة فى تونس وذلك بقاعة الكوليزى بالعاصمة.

 

بوستر مههرجان ديزني في تونس
بوستر مههرجان ديزني في تونس

كما ستحضر الفنانة الفرنسية (سوريز كاليكست) صاحبة الأغنية الشهيرة "الضوء الأزرق" وستحضر مع مجموعة من موسيقى مدرسة "دانجانجو راينهاردت" بتونس لإعادة تقديم أشهر أغاني أفلام ديزنى الراسخة في الذاكرة.

كما سيقدّم الفرنسي الخبير في سينما التحريك "سيباستيان دوران" بهذه المناسبة محاضرة حول “التجديد التكنولوجي في خدمة التحريك…من ميكي إلى كوكو” وستكون المحاضرة موجهة إلى طلبة الفنون السّمعية البصرية بتونس وإلى الجمهور أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة