أكرم القصاص - علا الشافعي

عروض الشتاء "صداع" فى رأس الأهلى.. الإغراءات تطارد على معلول.. صالح جمعة مطلوب فى السعودية والبرتغال.. ربيعة على رادار الأندية الأوروبية.. عروض خارجية تطارد أجايى.. ومحمد هانى تحت ميكروسوب أندية سويسرية

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:00 م
عروض الشتاء "صداع" فى رأس الأهلى.. الإغراءات تطارد على معلول.. صالح جمعة مطلوب فى السعودية والبرتغال.. ربيعة على رادار الأندية الأوروبية.. عروض خارجية تطارد أجايى.. ومحمد هانى تحت ميكروسوب أندية سويسرية فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت عروض الاحتراف التى تلقاها بعض لاعبى الأهل تُمثل صداعا فى رأس القلعة الحمراء على وجه العموم، وبين جدران النادى بصفة خاصة، لاسيما وأنها طالت عددا من اللاعبين المؤثرين مع الفريق، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

 

1- على معلول

واحد من أفضل نجوم الأهلى الذين فرضوا أنفسهم على سطح الأحداث الكروية خلال الفترة الماضية، بفضل تألقه اللافت للنظر مع الأهلى، وكذلك مع منتخب تونس.

الأهلى رفض فكرة بيع معلول خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، بسبب رغبة القلعة الحمراء تسويق اللاعب بشكل جيد خلال مونديال روسيا المقبل، الذى سيُشارك فيه معلول مع منتخب بلاده بعد تأهل تونس رسميا لكأس العالم المقبل 2018 بروسيا.

على معلوول
على معلول

ورغم تلقى مسئولى القلعة الحمراء عدة عروض من شركات تسويق ووكلاء لاعبين برغبة عدة أندية أوروبية منها فى دورى الدرجة الأولى بفرنسا أو الدرجة الثانية بإنجلترا، أو عروض أخرى من بلجيكا وتونس إلا أن إدارة الأهلى أغلقت الباب أمام جميع هذه العروض.

ويأتى فى مقدمة الأسباب الرافضة للأهلى لأن يبيع نجمه معلول أن الأهلى بحاجة للظهير الدولى التونسى طوال الموسم الحالى على أقل تقدير، بجانب رغبة الأهلى فى الحصول على مبلغ أكبر من وراء بيع اللاعب بعد مشاركته فى كأس العالم المقبل، خاصة أن معلول من أفضل لاعبى منتخب تونس.

 

2- صالح جمعة

رغم عدم التزامه مع الأهلى خلال الفترة الماضية ومشاركته على فترات ودخوله فى أكثر من صدام مع الجهاز الفنى إلا أنه يبقى أحد المواهب الواضحة فى القلعة الحمراء، ويعول عليها حسام البدرى كثيرا حينما يكون جاهزا.

صالح جمعهه
صالح جمعه

وتلقى صالح جمعة عروضا خلال الفترة الأخيرة من عدة أندية أوروبية وعربية أبرزها من البرتغال والسعودية وهو ما يُمثل ضغوطا على المارد الأحمر الذى يتطلع للحفاظ على هذه الموهبة وتقويمها بالشكل الذى يساعد الفريق.

 

3- أجايى

من وقت لآخر تطل العروض الخارجية التى تصل النيجيرى جونيور أجايى برأسها على سطح الأحداث الكروية في الأهلى باعتبار أن اللاعب النيجيرى واحدا من اللاعبين الذين تفوقوا مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

أجاي
أجاي

 

4- محمد هانى

بعدما بدأ محمد هانى يحصل على فرصة المشاركة ويصبح أحد اللاعبين الصاعدين الذين يعول عليهم حسام البدري فى خططه الفنية بدأت العروض الخارجية من سويسرا وبلجيكا والبرتغال تُطارده وهو ما يمثل أزمة للأهلي.

5- رامى ربيعة

رغم عدم نجاجه فى تجربة الاحتراف التى خاضها قبل موسمين بالدوري البرتغالي، إلا أن رامى ربيعة يبقى أحد اللاعبين المطلوبين من وقت لآخر بالاحتراف الأوروبى.

رامى ربيعة
رامى ربيعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة