أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 10:58 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 15 / 11 / 2017، العديد من الأحداث أهمها، الأهلي يعلن قائمة مباراة الإنتاج الحربى وفوز إنبى على الاتحاد والداخلية على الأسيوطى.

 

الأهلى يضم 21 لاعباً لقائمة مباراة الإنتاج.. استبعاد إكرامى وجمعة

 

أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي قائمة الفريق لمباراة الإنتاج الحربى المُقرر لها الثامنة من مساء غداً فى الجولة التاسعة من مسابقة الدورى.

 

فيديو.. إنبى يستعيد انتصاراته بثنائية فى الاتحاد السكندرى

 

حقق فريق إنبى فوزا مستحقا على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين فى المباراة التى تجمعهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز صلاح محسن هدفى الفريق البترولي.

 

فيديو.. الداخلية ينتزع فوزا ثمينا من الأسيوطى ويصعد للمركز السادس بالدورى

 

حقق فريق الداخلية فوزاً ثميناً على ضيفه الأسيوطى سبورت بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على استاد كلية الشرطة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى العام.

 

مران الزمالك.. عودة الثلاثى الدولى والثنائى السورى وتأهيل مجدى

 

انتظم الثلاثى على جبر و طارق حامد وأحمد الشناوى، لاعبو فريق الزمالك، فى المران الجماعى اليوم، بعد الحصول على راحة سلبية بالأمس عقب عودة اللاعبين برفقة بعثة المنتخب الوطنى من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، وحضور حفل تكريم للفراعنة عقب مواجهة غانا الأحد الماضى فى ختام تصفيات مونديال روسيا.

 

سويلم: الأمن وافق على إقامة مباريات المنتخب بالقاهرة.. وكوبر يتمسك بالإسكندرية

 

كشف اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الجبلاية لم تخاطب الأمن لإقامة لقاء منتخب مصر والنيجر فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية على استاد القاهرة الدولى.

 

فيديو وصور.. لجنة الفيفا تزور الزمالك

 

استقبل نادى الزمالك منذ قليل لجنة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى زيارة خاصة بهدف التعرف على طرق تعامل العاملين بالنادى مع الأساليب الحديثة فى انتقالات اللاعبين، وآخر التطورات فى هذا الملف بالاتحاد الدولى.

 

عصام عبد الفتاح فى الكونغو لمراقبة نهائى الكونفدرالية الأفريقية

 

يسافر عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس لجنة الحكام، إلى الكونغو، غدا، الخميس، لمراقبة مباراة مازيمبى الكونغولى وسوبر سبورت، فى نهائى بطولة الكونفدرالية.

 

الضامة وراء استبعاد أحمد حمدى من لقاء الأهلى والإنتاج

 

أرجع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى استبعاد أحمد حمدى صانع ألعاب الفريق الشاب، من مواجهة الإنتاج الحربى المقرر إقامتها غدا الخميس ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدورى العام، للإصابة بآلام فى العضلة الأمامية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة