أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. إنبى يستعيد انتصاراته بثنائية فى الاتحاد السكندرى

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 07:05 م
فيديو.. إنبى يستعيد انتصاراته بثنائية فى الاتحاد السكندرى إنبى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق إنبى فوزا مستحقا على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين فى المباراة التى تجمعهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز صلاح محسن هدفى الفريق البترولي.

فوز إنبى صعد به للمركز الخامس فى جدول الدورى برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندرى عند 8 نقاط فى المركز الـ13 بجدول الدورى.

وتبادل إنبى والاتحاد الهجوم على مدار الشوط الأول فى محاولة لافتتاح التسجيل، وإن كان الفريق البترولى هو الأنشط هجوميا، إلا أن كل الفرص لم تترجم إلى أهداف لينتهى الشوط بدون أهداف.

وسجل صلاح محسن مهاجم إنبى هدف التقدم لفريقه فى مرمى الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث تمكن اللاعب من تهيئة الكرة التى استلمها قرب خط الـ18 وسددها على يمين الهانى سليمان حارس مرمى زعيم الثغر.

وأحرز صلاح محسن مهاجم إنبى هدف فريقه الثانى فى مرمى الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 71 من عمر المباراة، وجاء الهدف من هجمة منظمة من الجبهة اليمنى أنهاها محسن برأسية على يمين الهانى سليمان.

وحاول الاتحاد السكندرى تعديل النتيجة ووصل إلى مرمى على لطفى فى أكثر من مناسبة، ولكن تسرع لاعبيه حرمه من تعديل النتيجة لينتهى اللقاء بفوز الفريق البترولى بهدفين نظيفين.

كان إنبى قد تعادل مع الإسماعيلى فى آخر مباراة بالدورى قبل أن يخسر نادى مصر فى دور الـ32 لكأس مصر وودع البطولة مبكرا.

 

هدف صلاح محسن الأول:

 

هدف صلاح محسن الثانى:










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة