خالد صلاح

طبيب ينسى "شاش" داخل قدم طفلة بعد عملية جراحية فى مستشفى بمصر الجديدة

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 08:05 ص
طبيب ينسى "شاش" داخل قدم طفلة بعد عملية جراحية فى مستشفى بمصر الجديدة الأهمال الطبى - أرشيفية


كتب كريم صبحى

ما زال الإهمال الطبى، يمثل كابوس على صدور المرضى فى مصر،  فى السطور التالية نرصد معاناة الطفلة بسمة 12 سنة   دخلت مستشفى بمنطقة مصر الجديدة لإجراء عملية تطويل أوتار، حيث اكتشفت أسرتها أنها تعانى من عدم القدرة على المشى، وحصلت على علاج طبيعى حتى أوصى الطبيب أسرتها بضرورة إجراء عملية تطول أوتار القدم.

وكشفت تحقيقات عبد الرحمن أمين مدير نيابة مصر الجديدة أن أسرة الطفلة اتفقت مع طبيب على إجراء العملية لها داخل مستشفى بمنطقة مصر الجديدة وسددوا رسوم العملية.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أنه عقب انتهاء العملية بقرابة شهر شعرت الطفلة بألم شديد فى قدمها وظلت تصرخ طوال الليل وتضاعف إصابة الطفلة بقدمها وتورمت  فأسرع والدها "هانى ع" عامل بالتوجه الى الطبيب الذى طلب منه إجراء أشعة على قدم الطفلة ثم يكتشف فى النهاية وجود شاش داخل قدم الطفلة تركها الطبيب الذى أجرى العملية ونساها ثم خيط الجرح، ليبدأ والد الضحية علاج إبنته من المضاعفات التى حدثت لها حيث أصيبت بأكثر من خراج فى قدمها  بسبب ترك شاش طبى داخل قدمها.

واتهم والد الضحية الطبيبين، الذان أجريا عملية تطويل أوتار قدم ابنته داخل المستشفى بالإهمال الطبى، لتأمر النيابة بإستدعاء الطبيبين، وعرض الطفلة على الطب الشرعى.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة