خالد صلاح

صور.. صناع مسلسل "سابع جار" فى ضيافة منى الشاذلى بـ"معكم".. الخميس

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 04:00 ص
صور.. صناع مسلسل "سابع جار" فى ضيافة منى الشاذلى بـ"معكم".. الخميس شيرين


كتب عمرو صحصاح

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى، في برنامجها "معكم" الذى تقدمه على شاشة CBC، فريق عمل مسلسل "سابع جار" وأصحاب مبادرة "لم شمل لاعبات كرة اليد المعتزلات"، فى التاسعة من مساء الخميس.

 

ومن ضيوف مسلسل "سابع جار"، الذين يحلون ضيوفًا على الشاذلى، كل من الفنانة شيرين، والتى تؤكد أنها لم يكن لديها مشكلة مع تقديم دور الجدة من خلال أحداث المسلسل، مضيفة أن "ميريت" ابنتها لو أنجبت ستصبح جدة في الواقع مثلما كانت في المسلسل، بينما تذكر الفنانة هيدى كرم مخرجات العمل خلال اللقاء حينما كانت تسألهم قبل عرض المسلسل إذا كان سيحقق نجاحا كبيرا أم لا، إلا أنهن لم يكن لديهن توقع بتحقيقه هذا النجاح الكبير، وهو ما اتفقت معه الممثلة الصاعدة سارة عبد الرحمن خصوصا وأنه ثاني تجربة لها بعد مشاركتها فى فيلم "ألف مبروك" بعد سنوات طويلة، بينما يعبر المنتج هانى أسامة عن سعادته بالتجربة ونجاحها، كما يكشف كواليس صناعة هذا المسلسل.

 

وفى الفقرة الثانية وخلال اللقاء الذى شارك فيه مجموعة من معتزلات كرة اليد يتحدثن عن سعادتهن بمشاركتهن في المبادرة، وعن الأسباب التي جعلتهن يعتزلن ممارسة اللعبة.

 

وتتحدث نادين الشويري-صاحبة فكرة مبادرة لم شمل لاعبات كرة اليد المعتزلات واللاعبة السابقة بنادي المعادي- عن أسباب إطلاقها للمبادرة وكيف لاقت ردود أفعال لم تكن متوقعة بالنسبة لها حينما انضم لمبادرتها عدد كبير من اللاعبات المعتزلات.

 

شيرين (1)
 

 

شيرين (2)
 

 

شيرين (3)

 

شيرين (4)
 

 

شيرين (5)

 

شيرين (6)
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة