خالد صلاح

جمال عبد الناصر للإذاعة التونسية: أيام قرطاج السينمائية مهرجان ناجح وعريق

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 09:00 ص
جمال عبد الناصر للإذاعة التونسية: أيام قرطاج السينمائية مهرجان ناجح وعريق الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر


كتب : هاني عزب

خلال لقاء إذاعى استضافت فيه الإعلامية التونسية أمانى بلعرايس الكاتب الصحفى جمال عبد الناصر بالإذاعة الوطنية التونسية بمصاحبة الموزع السينمائى التونسى الأسعد الجوبانطينى، تحدث الضيفان عن الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان أيام قرطاج السينمائية وقال عبد الناصر إن المهرجان فى دورته المنقضية حقق النجاح المطلوب منه بسبب اختياره مجوعة متميزة من الأفلام السينمائية من مختلف الدول والسبب الآخر لنجاحه هو الجمهور الذى لديه شغف وحب للسينما ولم يجد مقعدًا خاليًا فى أى عرض من عروض المهرجان .

جانب من اللقاء الاذاعي بالاذاعة التونسية الوطنية مع المذيعة اماني بالعرايس

جانب من اللقاء بالإذاعة التونسية الوطنية مع المذيعة أماني بالعرايس

وتحدث الموزع السينمائى الأسعد الجوبانطينى عن التوزيع السينمائى فى تونس والصعوبات التي توجهه كما أكد أن الجمهور التونسي متعطش لمشاهدة الأفلام من مختلف الدول وأنه يتخذ من المهرجان فرصة لاختيار الأفلام المصرية التي ستعرض فى تونس.

المذيعة اماني بلعرايس والزميل جمال عبد الناصر والموزع السينمائي الاسعد الجوبانطيني
المذيعة أمانى بلعرايس والزميل جمال عبد الناصر والموزع السينمائى الأسعد الجوبانطيني

كما تحدث جمال عبد الناصر عن التوزيع السينمائى فى مصر وأنه يختلف عن تونس كما وكيفا وأن اقتحام الموزع السينمائي في مصر لمجال الإنتاج تسبب في الكثير من المشاكل وأولها ابتعاد المنتج الصغير الذى لا يمتلك دور عرض لانه دائمًا يظلم إذا طرح فيلمه في مواسم بها أفلام من إنتاج الموزعين وأصحاب السينمات. 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة